محمد ممدوح يعتذر عن بطولة مسلسل "إجازة وضع" مع ريهام عبد الغفور

بدأت ريهام عبد الغفور الفترة الماضية التحضير لمسلسل جديد تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل بعنوان "إجازة وضع"، وكشف مصدر صحفي أن محمد ممدوح تايسون اعتذر مؤخرًا عن المشاركة في العمل، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة القادمة ترشيح بطل آخر للمشاركة في العمل.

أحدث أعمال محمد ممدوح 

يذكر أن آخر أعمال محمد ممدوح، يعرض له حاليًا فيلم "وش في وش"، من تأليف وإخراج خالد الحلفاوي، ويشاركه البطولة كل من أمينة خليل، بيومي فؤاد، أنوشكا، أحمد خالد صالح، كما ينتظر عرض فيلم شقو، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، وهو من إخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولته عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل.

وكان قد اجتمع الثنائي ممدوح وريهام في رمضان 2023، من خلال مسلسل "رشيد"، إخراج مي ممدوح، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه كل من خالد كمال، نهله سلامة، أشرف عبدالغفور وآخرين.

آخر أعمال ريهام عبد العفور

أما ريهام عبد الغفور قد قدمت مؤخرًا العديد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل "الغرفة 207"، الذي جمعها مع محمد فراج، ومسلسل "الأصلي" تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وأزمة "منتصف العمر"، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وشاركها البطولة كريم فهمي، كما ظهرت كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، بطولة شيكو وهشام ماجد.

وعلى مستوى السينما، تنتظر ريهام عرض فيلم "ليلة العيد"، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم يحدد المنتج أحمد السبكي موعد نهائي لطرحه، والعمل من بطولة يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، وعدد آخر من النجوم، ويتناول فكرة قهر المرأة، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا محمد ممدوح يكشف سبب خسارة وزنه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب