هدية غير متوقعة من هاني عادل لهبة مجدي .. فما هي!

تصدرت الحلقة الرابعة من حكاية "عيشها بفرحة" من حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" ، الماخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب مواقع البحث عبر منصات السوشيال ميديا وذلك بعد عرض الحلقة الرابعة.

أحداث جديدة في عيشها بفرحة

جاءت أحداث الحلقة الرابعة من حكاية عيشها بفرحة مليئة بالأحداث حيث بدأت "يسر" هبة مجدي  بعدم تمكنها من أن تعيش حياتها بشكل طبيعي بسبب الكرسي المتحرك . 

بينما قام هاني عادل بشراء المنزل المتنقل لها بسبب عدم قدرتها علي النزول بالكرسي المتحرك من اماكن عدة ، وهو ما اسعدها للغاية خاصة وانها كانت تبحث عنه ولم تسطيع إيجاده .

 وتعد "عيشها بفرحة" ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولى حكاياته على شاشة قنوات ON نهاية شهر سبتمبر الماضي.

حكاية "عيشها بفرحة" من بطولة هاني عادل وهبة مجدي، وحسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، ياسر فرج و عدد آخر من الفنانين و تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج البير مكرم.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.


آخر أعمال هبة مجدي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي مسلسل المداح أسطورة العشق الذي  في موسم رمضان ٢٠٢٣.

شارك في بطولة مسلسل المداح حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تدور قصة مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثمتراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا عمرو محمود ياسين يكشف عن بوستر حكاية "عيشها بفرحة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب