خروج شريف حلمي من المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية 

 

كشف الفنان شريف حلمي تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة مؤخرًا، مشيرًا إلى أن حالته تتحسن، وطلب الدعاء له بالشفاء العاجل.

تفاصيل الحالة الصحية لـ شريف حلمي


وقال شريف حلمي، إنه خرج من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية وحالته الصحية في تحسن، ويمكث حاليًا في المنزل يتابع مع الطبيب المعالج، معلقًا: أنا الحمد الله في البيت وبخير.

وكانت أعلنت ابنة شريف حلمي، أمس، تعرض والدها لأزمة صحية مفاجئة، حيث شاركت متابعيها صورة تجمعها بوالدها، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: حبيبي وروحي وأغلى إنسان في حياتي، يارب أشوفك دايمًا كويس.

مرض شريف حلمي


وتابعت ابنة شريف حلمي: كل شيء سوف يمر وسيكون على ما يرام لأن الله لا يفعل شيئًا سيئًا، وأنا لا أستطيع العيش بدونك، حبيبي الله يشفيك ولا نرى فيك مكروه وسوف نتجاوز هذا البلاء بألف خير. أدعوا لوالدي.

أعمال شريف حلمي
يذكر أن شارك شريف حلمي في مسلسل تياترو، الذي لعب فيه دور نجل الفنان عبد العزيز مخيون، وهو عمل فني يجمع بين الدراما والمسرح، حيث يتضمن العديد من العروض المسرحية، ويراهن المخرج رؤوف عبد العزيز على المواهب الشابة.

مسلسل تياترو تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز وتأليف إسماعيل إبراهيم وطارق علي ومصطفى علي ومحمد علي، ومن إنتاج الشركة المتحدة، وذلك في إطار حرص المتحدة على دعم لجيل صاعد من الفنانين الموهوبين.

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : شريف حلمي يحكي عن لقائه بعادل إمام قبل يومين.. جلسة في الجيم بحضور والد روبي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب