اشتهرت ببرنامج مقالب وتزوجت من نجل نجم سوري شهير .. محطات في حياة نهى عابدين

استطاعت الفنانة نهي عابدين أن تتصدر الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب نجاحها الكبير  خلال الفترة الماضية وتساءل عدد كبير من الجمهور عن حياتها الشخصية.

معلومات عن نهى عابدين

نهي عابدين ولدت في ٢٥ أكتوبر ١٩٨٨ في الإسكندرية درست في المعهد العالي للفنون المسرحية و بدأت مشواره الفني عام 2010 في مسلسل طوق نجاة مع الفنانة فيفي عبده.

قدمت نهى عابدين عام 2013 برنامج المقالب فلفل" شطة" والذي عرض في شهر رمضان وحققت شهرة كبيره من خلاله.

تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان نجل الفنان أيمن زيدان ورزقت منه بأبنها أيمن ولكن تم الانفصال عام 2019.

أعلنت نهي عابدين أنها في عام 2020  اعتزلت الفن لكنها بعد فترة طويلة من التفكير غيرت رأيها وقالت أن التمثيل مهنتها وليس مجرد هواية وقضت عشر سنوات في هذا المجال ويقال لها أنها موهوبة.


وعن قرار اعتزالها للتمثيل قالت أنها مرت بفترة اكتئاب جعلها غير متزنة بالإضافة لبعض المشاكل الشخصية والمهنية لذلك اتخذت هذا القرار.

آخر أعمال نهى عابدين

يذكر أن نهي عابدين شاركت مؤخرًا في حكاية "ما تيجى نشوف".

حكاية ما تيجي نشوف هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة،نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاءأمين وإخراج محمد الخبيرى.

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبدالعاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدارأسبوعين على قناتى ON و ON دراما.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تعليق زوجة المطرب دياب على مشهد خطوبته من نهى عابدين في مسلسل "تحت الوصاية"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب