ضمن فعاليات موسم الرياض.. حفل أون لاين يجمع إليسا وتامر عاشور

أكدت شركة "بنش مارك" عن إقامة حفلين غنائيين "أون لاين" للنجمة إليسا، والنجم تامر عاشور، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

تفاصيل حفل تامر عاشور وإليسا

نشرت الملصقين الدعائيين للحفلين، ويقامان الأربعاء 25 أكتوبر الجاري.

أكدت الشركة أن يمكن حضور الحفلين "أون لاين" من خلال تحميل أحد التطبيقات الإلكترونية حصريًا.

الجدير بالذكر أن الفنانة إليسا أحيت مؤخرًا حفلًا في ألمانيا حقق نجاح جماهيري كبير.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إليسا أغنياتها "العُقد" التي طرحتها مؤخرا علي موقع الفيديوهات يوتيوب ولكن بعد ساعات من طرحها تم حذفها.

والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي.


زواج تامر عاشور 


يذكر أن تامر عاشور احتفل بزواجه خلال الأيام الماضية من الإعلامية نانسي نور مساء الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري، في أحد الفنادق الشهيرة بوسط البلد، واقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين.

الجدير بالذكر أن نانسي نور تخرجت في كلية إعلام القاهرة عام 2012، وبدأت نانسي مسيرتها الإعلامية من خلال مشاركتها برنامج في عز الشباب، الذي أذيع عبر قناة روتانا مصرية وشاركت في تقديمه دينا الشربيني وياسمين عز و شيماء صابر ودانا مدحت.

انتقلت للعمل في قناة eXtra news التابعة لقنوات CBC بعد ذلك و من البرامج التي قدمتها هنا العاصمة، ما وراء الحدث، هذا الصباح، وعصر الشباب إلى جانب نشرات الأخبار على شاشة CBC.

ظهرت نانسي نور في أعمال درامية أكثر من مرة ايضا مثل عام 2014 ظهرت في مسلسل سراي عابدين للنجمة يسرا وفي 2018 ظهرت بشخصية مذيعة أخبر في مسلسل عوالم خفية للنجم عادل إمام.

تامر عاشور تزوج مرة واحدة من فتاة تدعى سمر أبو شقة، عام 2017 الا انهم انفصلا سريعا بعد أقل من شهر من الزواج، وأشار عاشور في ذلك الوقت إلى أن سبب الانفصال يعود لعدم وجود تفاهم بينهما ولكنهم أنجبا ابنتهما الوحيدة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا مي عز الدين لأول مرة على خشبة المسرح خلال موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب