دينا الشربيني وشيرين رضا تجتمعان معًا غدًا في "لو بعد حين" 

أعلنت منصة "jawwytv" عن موعد عرض حكاية "لو بعد حين" من ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، والمقرر بدء عرضه غدًا الأربعاء 25 أكتوبر .

هذا وقد نشرت المنصة أكثر من مقطعًا تشويقيًا للمسلسل، أحدهما ظهرت فيه دينا الشربيني التي تؤدي دور المذيعة يسرا الغريب، والتي تقدم برنامج في التليفزيون دائمًا تقول فيه "إن مهنتها هي الحكي، وهذه المرة ستحكي حكايتها، والتي غيرت حياتها هي وعائلتها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jawwytv (@jawwytv)


كما نشرت في وقت سابق المنصة مقطع لشيرين رضا، والذي ظهرت فيه مع دينا الشربيني في أحد المستشفيات، وظهرت دينا على سرير المستشفى .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jawwytv (@jawwytv)


حكاية "لو بعد حين"

حكاية "لو بعد حين" هي التعاون الأول بين شيرين رضا ودينا الشربيني، ويشارك في بطولتها عابد عناني، لبنى ونس، إسلام حافظ، بسنت حاتم، تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

مسلسل "حدث بالفعل"

وتعد حكاية "لو بعد حين" هي رابع حكايات مسلسل "حدث بالفعل" وتتكون من 3 حلقات تعرض كل أربعاء.

مسلسل "حدث بالفعل" عبارة عن حلقات منفصلة لكل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، وكيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي "تحت الحزام" لغادة عبد الرازق، حكاية "ريش أبيض" لماجد المصري ، حكاية "قرض شخصي" لكريم فهمي، وحكاية "لو بعد حين" لدينا الشربيني وشيرين رضا .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا قبل عرض الحلقة الأخيرة تفاصيل مسلسل حدث بالفعل حكاية "قرض شخصي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب