حظك في الحب في الأسبوع الرابع من أكتوبر 2023 من ماغي فرح

ماذا يحمل الأسبوع الرابع من شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ من هي الأبراج التي ستحتفل بجديد وستعيش أجواء رومانسية رائعة وهل هو واعد وحافل بالمستجدات والتطورات والمفاجآت؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي حظك في الحب في الأسبوع الرابع من أكتوبر 2023 من ماغي فرح.

التوقعات الرومانسية للأبراج من ماغي فرح

الصورة من AdobeStock

ماذا تحمل الأفلاك في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر من العام 2023، وهل ستكون الفترة هذه مناسبة جداً وتتوهج خلالها جاذبيتك وتسمع بوحاً في الحب أو تتلقى إشارات الغزل وتجد أموراً تسعدك جداً.

  • برج الحمل

تمر بفترة دقيقة بين يومي السبت 21 والأحد 22 ويكون المزاج متعكراً والأوضاع تشير إلى بعض التراجع الصحي الذي ربما يخصك أنت أو يخص أحد المقربين. انتبه لما يحصل حولك ولا تعطي ثقة لأشخاص لا تعرفهم. 

اكتشفي توقعات 2024: حظوظ الأبراج في العلاقات الرومانسية والزواج 

  • برج الثور

يزيد كوكب ماركور الذي انتقل إلى برج العقرب في تاريخ 23 الأمور تعقيداً وربما يؤجل أمراً أو تضطر إلى بعض التنازلات والتسويات أو تتفاقم مشكلة وتجد نفسك أمام مأزق. حاول أن تجد الحل في الحوار بعيداً عن الأنظار خاصةً بين يومي الأربعاء 24 والخميس 25 لأن هذين اليومين قد تجد خلالهما المرتجى وتنفذ رغبة أو أمنية. 

  • برج الجوزاء

راهن على يومي الاثنين 23 والثلاثاء 24. هذه الفترة جيدة وتدعمك جداً لكن ابتعد عن أي قرار أو مواجهة أو حتى نقاش بين يومي الأربعاء 25 والخميس 26، حيث إنّ الفترة هذه معاكسة. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

ابتعد عن النقاشات ولا تترك أحداً يستفزك أو يبتزك عاطفياً ويدغدغ كبرياءك. كن حذراً جداً وحاول اتخاذ قراراتك بعناية تامة وتكتم. يبرز يومي الأربعاء 25 والخميس 26 كأفضل أيام الشهر. 

تعرفي معنا على 4 أبراج ستحظى بالكثير من الحظ في السفر إلى الخارج في عام 2024

  • برج الأسد

يجب أن تكون متيقظاً لردة فعل الشريك بين يومي الاثنين 23 والثلاثاء 24. ربما تضطر إلى مواساته أو تهدئته أو الابتعاد عنه أو تعيش مشكلة تتعلق فيه. 

  • برج العذراء

تجعلك تأثيرات كوكب ساتورن ميالاً ليكون لديك نزاعات على سلطة. قد تطرأ مشكلة قضائية أو تشتبك مع أحدهم أو ترفض الانصياع لأوامره. تأسف لحقارة أحد المتآمرين خاصةً بين يومي الأربعاء 25 والخميس 26 اللذين يخبئان بعض النزاعات أو ربما صراعات أو أجواء متضاربة وضغوطات. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

يخيم جو رومانسي وبوح في الحب يُولّد بعض الإرباك بين يومي الجمعة 25 والخميس 26 وعبسية في التعاطي مع البعض الذي يرفض مقاربتك لبعض المواضيع أو شرحك لما تشعر فيه في الوقت هذا. تسعى في الأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع هذا إلى احتواء بعض المجروحين من برودتك أو من عدم تجاوبك.

ربما يعجبك أيضاً الاطلاع على توقعات الأبراج للعلاقات الزوجية في عام 2024

  • برج العقرب

يسجل ماركور مع الشمس في برجك طالعاً فلكياً جيداً يتجلى في خبر لافت بين يومي الأربعاء 25 والخميس 26. 

  • برج القوس

إذا أردت القيام بخطوة فعالة أو الإفصاح عما يخالجك من أفكار وعواطف فقم بذلك بين يومي الجمعة 27 والسبت 28. يعتبر هذين اليومين مناسبين لك وربما يفرجان عن بعض الضيق. أما يوم الثلاثاء 31 فربما يحمل بعض الاحتكاكات أو يشعرك بالملل أو التعب بعد الصخب الذي مررت به. تنزوي أو تتراجع عن بعض الوعود أو ربما تعتذر عن موعد أو المشاركة بمناسبة. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تلتقي بحبيب أو تتصالح مع شريك سابق. ربما يساعدك دعماً تتلقاه على طرد الأثقال ومجابهة كل السلبيات. مطلوب منك التمهل والحذر بين يومي الجمعة 25 والسبت 28 لأن هذين اليومين دقيقان جداً وربما يحملان بعض المعاكسات والمناقشات.

  • برج الدلو

لا تتخطى حدودك في الفترة هذه لأن جوبيتور والشمس ومارس معاكسين لك. كما لديك أورانوس مع القمر في الثور بين يومي الأحد 29 والاثنين 30 وهذا يعني أنّ الجو مربك جداً. حاول أن لا تثق بأحد وتجاهل بعض الأعداء. تُنهي الشهر على أمل جديد ويكون يوم الثلاثاء 31 مناسباً لك.

  • برج الحوت

تواجه بعض المواضيع التي يجب معالجتها بصراحة وبشفافية. تجد نفسك أمام فرصة مهمة تتوفر لك لتعبر عن شيء بداخلك وتخبر عن هواجسك. 

اقرئي أيضاً هل عام 2024 هو عام العقبات غير المتوقعة لهذه الأبراج

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات