تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في قاعة مرايا بالعلا السعودية

أعلن الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا عبر منصة "إكس" عن تأجيل حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي كان مقررًا يوم 27 أكتوبر.

وجاء في البيان الذي نشره الحساب " " أهلاً وسهلاً بكم، لظروفٍ خارجةٍ عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة "شيرين"، الذي كان من المُقرّر إقامته في العلا يوم 27 أكتوبر مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم".

وكان من المفترض أن تكون حفلة شيرين أولى الحفلات الغنائية التي يحتضنها مسرح قاعة مرايا الأيقوني في العلا، إذ تعود المدينة الأثرية لاستقبال ضيوفها في الموسم الجديد.

قاعة مرايا

تحوّلت قاعة مرايا إلى وجهة رئيسية تستضيف الفعاليات المتعددة والاحتفالات المتنوّعة، وتشهد على ازدهار المشهد الفني والثقافي في العلا.

واستضافت قاعة مرايا في الماضي العديد من الحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية والترفيهية لأهم الفنانين العالميين والعرب مثل اليشيا كيز، أندريا بوتشيلي، الشاب خالد، راسل بيترز،ماجدة الرومي وهبة طوجي.

 

الاستيلاء على حسابات شيرين الرقمية

فى سياق آخر.. كان الفنان حسام حبيب، قد تقدم لزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام، ضد المنتج محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، وشهرته محمد الشاعر، بعد أن استولى، على صفحات المطربة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقناتها عبر يوتيوب، دون علمها أو موافقتها.

حيث قال حسام حبيب في تصريحات صحفية : منذ سنتين ونحن نحاول نتفاهم معه بشكل ودي قبل التقدم بهذا البلاغ لكن دون جدوى.

وكان ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين قال إن البلاغ الذي قدمه إلى النائب العام، يتهم المنتج محمد الشاعر بالاستيلاء علي صفحات المطربة الرسمية وأغنياتها دون علمها، جاء تأكيدا للبلاغ السابق الذي تقدموا به في مايو الماضي الذي يحمل رقم 2347 إداري قسم الدقي.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد أحد الأشخاص بعد استيلائه على قنواتها وصفحاتها الرسمي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب