فيلم سكر يتصدر شباك التذاكر السعودي ويحقق أعلى الإيرادات

تعرض خلال الفترة الحالية العديد من أفلام موسم الصيف، والتي تتنافس على شباك التذاكر بدور العرض المصرية والعربية، ورغم النجاح الساحق للعديد منها إلا أن بعضها أخفق في جذب جمهور السينمات المصرية إليه، بينما جذب الجمهور السعودي.

فيلم سكر لماجدة زكي

ويعد فيلم سكر بطولة ماجدة زكي أحد أبرز هذه الأفلام، فعلى الرغم من ضعف إيرادات الفيلم في الشباك المصري، حيث لم تتجاوز إيراداته حتى الآن المليون جنيهًا، إلا أنه استطاع أن يدخل قائمة الأعمال الأعلى تحقيقًا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي لهذا الأسبوع.

كما احتل المركز الأول كأكثر عمل عربي تحقيقاً للإيرادات في دور العرض السينمائية في السعودية، ليزيح فيلم ڤوي ڤوي ڤوي للمركز الثاني.

وينتمي الفيلم للأعمال الغنائية الاستعراضية، ويعد الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط، وتدور الأحداث في ملجأ حيث مديرته الصارمة في التعامل مع الأطفال، والتي تجسد دورها ماجدة زكي، والفيلم مأخوذ عن رواية أجنبية تحمل اسم صاحب الظل الطويل.

والفيلم من بطولة ماجدة زكي، محمد ثروت، معتز هشام، حلا الترك، ريهام الشنواني، وياسمينا العبد، كما يشارك في العمل عدد من الأطفال والشباب وضيوف الشرف من بينهم أشرف زكي وعباس أبو الحسن وإسلام إبراهيم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ماجدة زكي تحضر العرض الخاص لفيلم " سكر " بالرياض | صور

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون