سوزان نجم الدين تروي أزمتها مع السحر : واجهت هدم منزلي

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين أنها عانت من حسد شخصيات عديدة منهم زميلات في مجال التمثيل، وتعرضت لمحاولات إيذاء بواسط الأعمال السحرية.

مواجهه سوزان نجم الدين للسحر 

وقالت سوزان نجم الدين خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "زمن" المذاع عبر قناة LBCI اللبنانية "بيتي انهدم من السحر، وبعد ما كنت مستندة على جبل صرت مستندة على نار جهنم، نتيجة سحر وحسد ودعاء بالأذى".

وأضافت "عرفت بعدها بطريقة ما لما تقربت من صديقة في الوسط الفني، واكتشفت مقدار الدعاء علي بالموت، والله يهدها جوزها بيحبها وعندها أولاد، وغنية وعايشة في قصر".

وتابعت "بعض المشايخ حضروا للبيت وفكوا السحر، وعرفت بالأسماء المسؤول عنه وهدفه إني أنحرم من الشغل وكل النعم وأواجه الطلاق".


تحدثت سوزان أيضًا عن تفاصيل محاولات التخلص من حياتها خلال دراستها في المرحلة الثانوية قائلة: "رغم كل إيماني فكرت في الانتحار مرتين، مرة منهم وأنا صغيرة في البكالوريا من الضغط والخوف قبل التقدم للامتحان".

آخر أعمال سوزان المصرية

يذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين في مصر كان فيلم "تماسيح النيل"، بطولة مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد جمعة، كريم عفيفي، سليمان عيد، بدرية طلبة، هنادي مهنا، ويزو، شريف حسني، سامية الطرابلسي، تأليف لؤي السيد، إنتاج راني مسحال، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نجمات بالحجاب في العمرة...آخرهن سوزان نجم الدين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب