إلغاء حفل عمرو دياب في دبي

قرر النجم الكبير عمرو دياب إلغاء حفله الذي كان مزمعًا إقامته في دبي اليوم الجمعة .

واتفق الفنان عمرو دياب مع منظمي الحفل على إلغاؤه بعد أن أخبرهم بتأجيله أمس الخميس، لكنه قرر الغاء الحفل بشكل نهائي دون تأجيله  بسبب الأحداث الجارية حاليًا.

من جانب آخر أكد الموزع الموسيقى عادل حقي، تعاونه مع الهضبة عمرو دياب في مفاجآت جديدة للجمهور، وذلك بعد تعاونهما سويًا في الكثير من الأعمال الفنية.

عادل حقي وعمرو دياب 

وقال عادل حقي: "بالفعل هناك أعمال جديدة يتعاون فيها مع الهضبة عمرو دياب من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة".

 واحتفل الهضبة عمرو دياب مؤخراً، بعيد ميلاده الـ 62 الذي يعد واحدًا من أهم مطربي مصر والوطن العربي نظرًا لمسيرته الفنية الناجحة التي استطاع من خلالها صناعة اسم الهضبة وتربع على العرش أكثر من 30 عامًا.

وحرص عدد كبير من الموسيقيين على تهنئة عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده الـ 62 وذلك عبر فيتو كما أنهم كشفوا عن رأيهم في مسيرته.

رأي الموسيقار يحيى الموجي في مسيرة الهضبة

وكشف الموسيقار يحيى محمد الموجي، والذي كان من أحد أعضاء الفرقة الموسيقية للفنان عمرو دياب عن رأيه في مسيرة الهضبة الفنية، بمناسبة عيد ميلاده الـ 62 والذي صادف أمس ١١ أكتوبر.

وقال يحيي الموجي : "مسيرة عمرو دياب حافلة بالكفاح والتعب والنجاح المدوي بعد فشل أول ألبوماته يا طريق يا طريق فشلًا ذريعًا.

وأضاف: “وتوالت النجاحات وتربع على عرش الغناء على مستوى الوطن العربي وما زال يواصل نجاحاته وما زال المطرب رقم واحد بلا منازع لأكثر من ثلاثين عامًا”.

وهنأ الموسيقار هاني شنودة  الفنان عمرو دياب، بعيد ميلاده، قائلًا إنه "ابن ناس ومحترم، وقال عني أحلى كلام”.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : أين قضى عمرو دياب عيد ميلاده؟ ... المكان مفاجأة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب