محمد رياض يكشف سبب غيابه عن السينما

كشف الفنان محمد رياض في تصريحات صحفية لإحدى المواقع عن سبب غيابه عن السينما خلال السنوات الماضية.

عودة محمد رياض للسينما

أوضح محمد رياض عن سبب غيابه قائلًا "قريبًا جدًا هناك أعمال معروضة على وأدرسها، الدراما أخذتني كثيرا، وكان يعرض على كل عام أفلام ولكن أنا أريد عمل أحبه وله قيمة لأن الفيلم وثيقة وتاريخ كبير للفنان، وأنا راض عن تجربتي في السينما أنتجت أيضا لذلك العودة يجب أن تكون قوية جدا، وأفكر في إنتاج عمل الفترة القادمة".

أوضح محمد رياض عن مدي سعادتهم بكونه رئيس لجنة تحكيم قائلا "شرف لي أن أتواجد كرئيس لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية العريق والدولي، ورغم أنها مسئولية كبيرة بالنسبة لي ولكن أنا أعتبرها  تجربة ممتعة، خاصة وأنني أحب الأفلام القصيرة".


آخر أعمال محمد رياض    

يذكر أن شارك  محمد رياض مؤخرًا في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل المداح أسطورة العشق .

شارك في بطولة مسلسل المداح حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج .

تدور قصة مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حبفتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثمتراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد رياض : أصبت بالإكتئاب وتغيرت حياتي بسبب دور قدمته في مسلسل | فيديو 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب