تأجيل حفل عمرو دياب في دبي

أعلنت الشركة المنظمة لحفل النجم عمرو دياب في دبي، عن تأجيله لأجل غير مسمى. 

حفل عمرو دياب

وذلك بعدما كان من المقرر إقامه الحفل غدًا الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

أوضحت الشركة في بيان قائلة "سنقوم في الأيام القادمة بالتعاون مع جميع الأطراف المعنية بما في ذلك إدارات الفنانين ومنظمي الحفلات من أجل اختيار تواريخ جديدة للحفلات".

تابعت "ستظل التذاكر التي تم شراؤها للتواريخ الأصلية.. وسنقوم بمشاركة المزيد من المعلومات حول سياسة نقل التذاكر وخيارات استرداد المبلغ في وقت قريب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


ظهور عمرو دياب في الصيف

يذكر أن الفنان عمرو دياب أثار حالة كبيرة من الجدل علي السوشيال ميديا هذا الصيف، وذلك بسبب تغير عادته الخاصه وظهوره وهو داخل ‘حدي الشواطئ خلال ساعات النهار، وذلك لأنه غالبا ما يظهر في أماكن السهر بالساحل الشمالي برفقة أصدقائه وليس على شاطيء البحر.

ولم يكتفي عمرو دياب بظهوره علي الشاطئ فقط بل انتشرت صور له مؤخرًا وهو يقبل داليدا خليل.

توقع البعض عن وجود علاقة عاطفيه بينهم ولكن أوضحت داليدا أنها التي طلبت منه أن يقبلها قائلة والله العظيم كلها 3 صور، أنا قولتله بوسني قام باسني،طلعت بكل عفوية
الجدير بالذكر ان طرح الفنان عمرو دياب، مؤخرا أحدث أغانيه الجديدة “والله أبدا” عبر أنغامي.

أغنية "والله أبدا" من كلمات وألحان عزيز الشافعي أبيات الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون وتوزيع عادل حقي، وميكس وماستر أميرمحروس.

أغنية "والله أبدا" هي الثالثة التي يطرحها عمرو دياب في موسم الصيف الحالي، فكانت الأغنية الاولى هي خلص على قلبي، وقولي اسمي، إلى جانب أغنية يا ليل للدعاية لشركة المحمول، بمشاركة نجله عبدالله.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أين قضى عمرو دياب عيد ميلاده؟ ... المكان مفاجأة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب