يحيى الفخرانى يعود للتلفزيون بمسلسل "عتبات البهجة"

أكد الفنان يحيي الفخرانى في تصريحات صحفية أنه سيشارك في رمضان المقبل بمسلسل "عتبات البهجة".

مسلسل يحيى الفخراني

مسلسل يحيى الفخراني الجديد يدعى عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، ويقوم بكتابة السيناريو الخاص به المؤلف مدحت العدل وإخراج مجدى أبو عميرة والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب والروائى إبراهيم عبد المجيد.

يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني كان فى دراما رمضان مسلسل "نجيب زاهى زركش" عام ٢٠٢١ . 

شارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.


تدور أحداث المسلسل حول الملياردير نجيب زاهي زركش، سليل عائلة مصرية عريقة ذات جذور أرمينية، يمتلك سلسلة من المولات التجارية والمطاعم والكافيهات الفاخرة، كما أنه يقيم في قصر فخم، ويعيش الرجل حياته طولاً وعرضاً، ساعياً وراء الملذات، ويكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاثة شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

أعمال يحيى الفخراني

يذكر أن الفنان يحيي الفخراني قدم العديد من الأعمال الفنية سواء السينمائية أو التلفزيونية والمسرحية، بدأَ بمسلسل الرجل والدخان عام 1973، وفي عام 1979 أشتهر من خلال مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا، وتوالت أعماله التلفزيونية في نجاح مقدماً السلسلة الشهيرة ليالي الحلمية.

ومن أعماله المسرحية التي تركت بصمة لدى الجمهور مسرحية الملك لير، كما شارك في فوازير المناسبات مع الفنانتين صابرين وهالة فؤاد، أما بالنسبة للأعمال السينمائية فقد أغنى الشاشة الكبيرة بالعديد من الأعمال الناجحة كان منها إعدام ميت، وخرج ولم يعد والكيف. وهو متزوج من الكاتبة لميس جابر.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ابنة ماجدة الرومي تتعرض للسرقة وحقيقة خضوع يحيى الفخراني لعملية جراحية.. أهم أخبار الفن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب