الإعلان الرسمي لـ Tiger 3 يتخطى الـ 34 مليون مشاهدة على يوتيوب 

عرض صباح اليوم الإعلان الرسمي لفيلم  Tiger 3  بطولة النجم الهندي سلمان خان، و من المقرر أن يعرض في نوفمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائة بالهند . 

وأعلنت الجهة المنتجة للفيلم عن تغيير موعد العرض الأول لفيلم “ Tiger 3 ” و سيكون العرض الأول لفيلم يوم 12 نوفمبر المقبل بدلًا من يوم 10 نوفمبر . 

 

وقال سلمان خان في لقاء له " أن الفريق جرب و نفذ أشياء لم يسبق لها مثيل في فيلم هندي، سنثير إعجابكم بالعديد من هذه اللحظات الكبيرة عندما نكشف الستار عن الاعلان الرسمي لـ Tiger 3 " .


و تابع " توقع ما هو غير متوقع من الاعلان و الفيلم نفسه، و استعد لفيلم أكشن ترفيهي سيكون له قصة مثيرة حقا بالنسبة لي " .

و أضاف " قصة Tiger 3 هي ما جذبتني على الفور، لم أستطع أن أصدق ما أخبرني به اديتيا و الفريق، هذه بالتأكيد أخطر مهمة لتايجر، و عليه أن يخاطر بحياته للحصول على فرصة " .

 


وعلق سلمان قائلًا " معجبيني يحبون رؤيتي أقوم بأدوار الأكشن، و آمل أن يكون Tiger 3 هو الهدية المثالية التي كانوا ينتظرونها " .

و تابع "أنا سعيد بردة الفعل الذي تلقاه الاعلان التشويقي للفيلم، و أحب أن أكون ذلك الشخص نجم أكشن أكبر من الحياة لأنه ممتع " .

و أضاف  "أحب تقديم مشاهد الأكشن الضخمة، و Tiger 3 كبير بقدر ما يمكن أن يصل، لقد أحببت قصة الفيلم كثيرا " .

و كان سلمان خان قد علق من قبل قائلا " أنا فخور للغاية بسلسة TIGER .. قد تم تنفيذ الاعلان لاخبار الناس الى أين تتجه شخصية تايجر و السلسلة بأكملها، أنا سعيد للغاية على كل الحب الذي رأيته من الجمهور، أنا الآن لا أستطيع الانتظار لأعرض لكم الاعلان الرسمي " .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا لمناسبة ميلاده..هذه أبرز هوايات سلمان خان

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون