رحمة رياض مفقودة في "مدينة" .. ما القصة!

تستعد النجمة العراقية رحمة رياض لخوض أولى تجاربها في التمثيل من خلال مسلسل يحمل اسم "مدينة"، والمقرر عرضه في 19 أكتوبر الجاري عبر منصة ستارزبلي.

الصورة من ستوري رحمة رياض من حسابها على إنستجرام

وتقوم رحمة رياض بتجسيد شخصية تدعى "سارة" وهي شابة عربية شعرها بني وعيناها بنيتان فقدت ضمن أحداث المسلسل، وتتوالى الأحداث .

هذا وقد روجت رحمة رياض لمسلسلها عبر خاصية الستوري من خلال صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وخلال الستوري أعلنت عن موعد عرض المسلسل .

الصورة من ستوري رحمة رياض من حسابها على إنستجرام

فوز رحمة رياض بالموريكس دور 

وكانت رحمة قد حصلت على جائزة "نجمة الغناء العربية" في حفل الموريكس دور 2023، الذي أُقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان، برعاية وزارتي السياحة والإعلام، وضمن فعاليات "بيروت عاصمة الإعلام العربي".

وكانت الجائزة عن أحدث أغانيها "حلو هالشعور" وشاركت رحمة متابعيها وجمهورها، صورة عبْر حسابها الرسمي على "إنستجرام"  ظهرت من خلالها لحظة تكريمها وتسلُّمها للجائزة في حفل الموريكس دور.. وعلّقت: "حلو هالشعور من تجتهد وتتعب حتى توصل لهدفك وبالآخر يقدر مجهودك بحصاد جائزة نجمة الغناء العربية لعام 2023".


شائعة انفصال رحمة رياض وألكسندر علوم 

وقد انتشرت خلال الفترة الماضية شائعة انفصال رحمة رياض وألكسندر علوم، والتي نفتها رحمة رياض، مؤكدة أنه مجرد إشاعة و لا يمت الى الحقيقة بصلة.

وقد قالت رحمة في تصريح خاص لـ "الجميلة": "بعيد الشر".." الحمدالله احنه بخير".

ولا تعد هذه المرة الأول التي تتداول فيها هذه الشائعات، غير أن الطرفين كانا يؤكدان دائمًا نفيها والتأكيد على أن علاقتهما تسير على ما يرام.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا رحمة رياض تكشف سر التاتو الذي يحمل رقم 999

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب