المستشفى السعودي الألماني يكشف عن مركزه المتخصّص في الجراحة التجميلية كوزمتريكس في دبي

أقام مركز الرعاية الصحيّة المعروف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المستشفى السعودي الألماني_دبي ، مؤخرًا فعالية في دبي بمناسبة الكشف عن مركزه الجديد المتخصّص في الجراحة التجميليّة، وذلك مساء الأول من مايو، في فندق بلازو فيرساتشي دبي. يحمل المركز الجديد اسم كوزمتريكس، وقد تمّ إطلاقه في إطار فعاليّة مبهرة حضرها عدد من كبار الشخصيّات، والضيوف من المشاهير، ومجموعة مختارة من ممثّلي وسائل الإعلام، والشخصيّات المؤثرة اجتماعيًا، فضلًا عن جمعيّات نسائيّة بارزة، وشخصيّات أخرى. كما شاركت في الفعالية المديرة التنفيذيّة للمجموعة، الدكتورة ريم عثمان، إلى جانب فريق الأطبّاء الّذين سيديرون مركز كوزمتريكس.          

أمّا افتتاح الأمسيّة المبهرة فكان بكلمة ترحيبيّة، تلتها دعوة الدكتورة ريم إلى خشبة المسرح للتعريف بالمركز الجديد الذي يُتوقَّع أن يُحدث ثورة في مجال جراحة التجميل في الإمارات العربيّة المتّحدة. بعد خطاب الدكتورة عثمان المعرّف بكوزمتريكس، دعا عريف الحفل أطبّاء المركز ذوي الخبرات والمعارف الواسعة، د. بول عودة، ود. ابراهيم أبي عبدالله، ود. فرانسيس روجرز بالمر، ود. ابراهيم ملكي، ود. شربل مدوّر، إلى المسرح للمشاركة في جلسة أسئلة وأجوبة تفاعليّة. ومع انتهاء تلك الجلسة، استمتع الضيوف بعرض ترفيهي رائع تمثّل في مجموعة من الحيل السحريّة الآسرة بالتزامن مع حفل العشاء المنظّم. أمّا أخيرًا فأذهلت نجمة الغناء السوريّة الثنائيّة اللغة، زينة أفتيموس، الحضور باعتلائها المسرح واختتامها الفعاليّة بأدائها الفريد. بعد انتهاء هذه الفعالية المسائية، غادر الضيوف مع ذكريات سعيدة وتذكارات جميلة.

يقع كوزمتريكس في قلب مدينة دبي، واحة الجمال والتألق في منطقتنا العربية، وهو يضمّ أحدث التجهيزات ويقدّم أرقى ما وصلت إليه الجراحات والعمليات التجميلية في العالم، لتكون في متناول كلّ من يقصده من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم. يُلبّي هذا المركز الطلب المتزايد في دولة الإمارات العربية المتحدة على المتخصصين المرخّص لهم في هذا المجال ويساهم في تعزيز السياحة التجميلية في البلاد، كما يسعى إلى الارتقاء بحياتكم من خلال قوة الطب التجميلي المتقدّم التحويلية. ويُدرك القيّمون على كوزمتريكس جيدًا بأنّ سعادة الشخص وثقته بنفسه تعكس صورته الذاتيّة، لذا فإنّهم يجهدون لمساعدة كلّ من يقصدهم على الشعور بالرضا حيال نفسه من خلال تقديم:           

  • فريق طبّي عالي الكفاءة – فريق متميّز من جرّاحي التجميل والترميم، مع طاقم من الإداريين والموظّفين ذوي الخبرة والتدريب العاليين.  
  • مرافق متميّزة – مرافق تضمّ أحدث التجهيزات في المستشفى السعودي الألماني، فضلًا عن عيادة أنيقة وغرف عمليّات في بيئة رعاية ثالثيّة فريدة من نوعها
  • خدمة شخصيّة – خدمة سريعة وسريّة منذ الاتصال الأول أو الزيارة الأولى، لضمان راحة مثلى وغياب أي ضغوطات طوال تجربتكم في كوزمتريكس
  • قيمة استثنائية – أفضل الأطبّاء والتقنيّات والمرافق، مقابل أسعار ليست الأعلى.   

لعمليات خسارة الوزن وجراحات تجميل الثدي والجراحات التجميلية الأخرى على الجسم، إلى عمليّات تجميل الأنف والعينين والبشرة وغيرها من العمليّات التي تطال الوجه، بإمكانكم إيلاء كوزمتريكس كامل ثقتكم للحصول على الجسم الذي تحلمون به.

شاهدي حفل الاطلاق والأطباء المشاركين في هذا الفيديو

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي