هل تعود شهيرة للتمثيل من جديد؟

قالت الفنانة شهيرة إن يوم ذكرى وفاة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين، يوم صعب جدًا عليها، مضيفة:" كل يوم بيمر علينا من غيره هو يوم صعب، ويوم الذكرى بيتضاعف الحزن والأحساس".

شهيرة تتحدث عن زوجها

أضافت الفنانة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين خلال لقائها مع "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC " إحنا بنزور قبره وبنقول له إحنا كلنا جينا أهوة.. أنت واحشتنا ودايما انت معانا، وعمرك ما هتغيب عننا وكل لمسة من لمساتك فى الفن والحياة فاكرينها، والناس دايما بتدعى لك".

ردًا على سؤال من هو أقرب أبناء الفنان محمود ياسين لوالده الراحل، قالت الفنانة شهيرة" ابني عمرو هو أقرب شخصية من شخصية والداه الفنان محمود ياسين، وأنا تعلمت منه الكثير من الأشياء أهمها التسامح والتواضع، كان دائما حنون على كل من حوله".

تابعت " محمود ياسين كان شخصًا مثال للالتزام، وأنا تعلمت منه الالتزام فى المواعيد منه، الحقيقة محمود كان عنده صفات أخلاقية كتيرة وكلنا تعلمنا منه"، مشيرة إلى أنه استحق لقب "السينما المصرية" لأنه الفنان الوحيد الذى قدم 8 أفلام سينمائية تتناول الحروب العسكرية.

عودة شهيرة للفن

كما ردت علي أنباء عودتها للتمثيل من جديد، قالت الفنانة شهيرة:" أنا دلوقتي بزور قبر محمود ياسين عشان ذكرى الوفاة، ومقدرش أرد علي حاجة دنيوية ولا أفكر في حاجة تانية دلوقتي".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا وفاة فنانة شهيرة بعد أقل من عامين على وفاة ابنها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب