صباح الجزائري وابنتيها ترف و رشا في منزل مصطفى الآغا

بعد حلقة صدى الملاعب التي استضافت فيها منذ أيام الفنانة صباح الجزائري وابنتيها ترف و رشا، كان كذلك زيارة لصباح وابنتيها الى منزل مصطفى الآغا في دبي.

الآغا رحب ترحيبًا كبيرًا بصباح وابنتيها وكتب عبر حسابه على موقع إكس " فراشة الشاشة السورية وياسمينة الشام السيدة صباح جزائري وابنتيهما رشا وترف التقي نوروا منزلنا المتواضع".

كما شارك فيديو طريف عبر فيه ممازحا عن حبه لصباح قائلا "حبي" لترد احدى بنات صباح "هلق بيزعل رباح (زوج صباح) في جو طغى عليه الضحك والفرح.


مسلسل باب الحارة لايعتبر أفضل أعمالي

وأشارت الى أن "شقيقتها سامية الجزائري هي من فتحت لها باب التمثيل "شقيقتي سامية هي من فتحت لي الطريق أمام التمثيل"، مضيفة "مسرحية " كاسك يا وطن " كانت الانطلاقة الحقيقية لي ، كونها انتشرت عربياً".

وعن باب الحارة قالت صباح المعروفة بـ "أم عصام": "مسلسل باب الحارة في مواسمه التسعة الأولى لايعتبر افضل أعمالي". وقدمت نصيحة لبناتها قالت فيها "أنصح بناتي رشا وترف التقي الابتعاد عن الفن لأنها مهنة مرهقة للأعصـاب والنفس".

ولفتت الى أن "الفن السوري ليس بخير ، ولن أترك الفن رغم أني لم أحصل على حقي كـ نجمة ".

ومنذ أيام شاركت صباح متابعيها بصورة من اجواء احتفالها بعيد زواجها الـ 39 من زوجها رباح التقي.

وظهرت صباح في الصورة الى جانب زوجها وابنتها الممثلة السورية ترف التقي، وعلقت صباح على الصورة : "اليوم عيد زواجي، الحمدلله على أحلى نعمة بحياتي..انتَ اليوم وكل يوم، من 39 سنة ولآخر لحظة بعمري، بحبك كتير".


من جهة أخرى، بارك عدد الفنانين السوريين لـ صباح عيد زواجها، منهم من السورية ديمة الجندي التي قالت: "انشالله العمر كلو حب و فرح و سعادة"، والممثلة سلاف فواخري التي كتبت: "يخليكم لبعض يارب"، كما علقت إبنتهما ترف على الصورة وكتبت: "كتير بشبهك أنا، الله يحميكن ويخليلنا ياكن".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  بنات النجمات يرثن الفن من أمهاتهن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب