نصيحة غريبة من ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز لمتابعيها

ظهرت ريما العنزي المعروفة بـ شبيهة عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز حبيبة رونالدو، في مقطع فيديو وهي توجه نصيحة لمتابعيها بعدم تقليد أحد.

وظهرت ريما في مقطع فيديو تقول: "خليكم كما أنتم لا تقلدون أحد لا في اللبس ولا الشخصية ولا الشكل".

وتسبب حديث العنزي في حملة إنتقادات واسعة من رواد مواقع التواصل الأجتماعي الذين اتهموها بتقليد جورجينا في كل شيء لدرجة أنها تخضع لعمليات تجميل حتى تصبح مثلها.


وسبق لريما العنزي أن تحدثت عن الشبه الكبير بينها وبين جورجينا قائلة عنه : "بعض الناس قالوا عني توأم جورجينا ولم يتمكنوا من ملاحظة الفروق بيننا"، كما أكدت سابقاً مشهورة مواقع التواصل ريما العنزي أنها لن تقبل بالنجم البرتغالي رونالدو زوجاً لها، جاء ذلك في بثّ لريما في حسابها عبر سناب شات، حين سألها أحد متابعيها : "لو خطبك رونالدو بتوافقين؟ صدق والله أسألك". وعبرت العنزي عن إمتعاضها من السؤال، حيث أجابت : "أنا أتزوج كريستيانو؟ إيش دعوة صدق؟".

واقرئي أيضًا  أبرزهن فستان جورجينا رودريغيز .. نجمات بالفساتين الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي

شبيهة جورجينا ريما العنزي بتيشيرت النصر السعودي

وظهرت السعودية ريما العنزي شبيهة عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بتيشرت النصر إحتفالاً بفوز النصر بأربعة أهداف نظيفة على مضيفه الوحدة منذ أيام.

كما كشفت ريما سابقاً، خلال لقاء ببرنامج " طارق شو" ، عن سبب تحويلها من مشجعة لفريق الإتحاد ، لمشجعة لفريق النصر . وقالت ريما :" أحب أتابع المسلسلات والكرة عالمياً وعربياً، وكنت أشجع فريق الاتحاد، ولكن حولت وأصبحت أشجع النصر ". وفي ردها على سؤال مقدم البرنامج " ليش غيرتي ؟" ، قائلة :" أشجع الفريق اللي معه حلوين ".

واستطردت، لهذا الحين أنا نصراوية بسبب رونالدو ، وباقي بس أشتري تيشرت النصر". وقد شارك حساب "طارق شو" على تويتر مقطع فيديو من المقابلة مع شبيهة جورجينا وكتب : " ريما العنزي (شبيهة جورجينيا): أشجع الفريق اللي معاه حلوين.. وكنت أشجع الاتحاد والحين أشجع النصر.


وكانت ريما العنزي قد كشفت سابقاً في مقابلة تلفزيونية، أنها لم تقلد جورجينا، بل تبنت مكياجها وأسلوب لباسها لأن إحدى معجبيها على تيك توك طلبت ذلك.

وأضافت : “بعض الناس يقولون أنا أنسخ جورجينا لكني أنسخ أسلوبها فقط بالنسبة لشخصيتها لا أحد يعرفها إلا رونالدو، وعندما يكون لديها صورة جديدة، يطالبني المعجبون بأن أبدو مثل هي ، كما أنني لم أرغب في رفض طلباتهم".

في حال اعجبك هذا الموضوع يمكنك الاطلاع على "الحب أعظم قوة في الكون" جورجينا رودريغيز مع عائلتها في البرتغال

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب