ساعات بسوار زهري لإطلالة رقيقة في شهر أكتوبر الوردي

استكمالاً لمشاركتنا في شهر التوعية بسرطان الثدي، جمعنا لكِ أجمل موديلات ساعات بسوار زهري لإطلالة رقيقة في شهر أكتوبر الوردي، حيث قدمت العديد من الماركات تصاميم تجمع بين الفخامة والنعومة لتناسب مختلف الأذواق.

ساعة من بوشيرون

نبدأ مع هذه الساعة المميزة من ماركة بوشيرون، والمصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بفصوص الألماس، وتميزت بالعصافير التي تزين مينا الساعة والمرصعة بالألماس أيضاً، مع سوار وردي فاتح مصنوع من الجلد الفاخر.

شاهدي موديلات ساعات ريترو من ماركات فاخرة

الصورة من موقع بوشيرون

ساعة من شوميه

أيضاً قدمت ماركة شوميه هذه الساعة المميزة بسوار وردي فاتح من أرقى أنواع الجلد، والذي يتناغم مع الذهب الوردي وبتصميم فخم حيث المينا الصدفية مع لمسات الألماس البراقة.

الصورة من موقع شوميه

ساعة من شوبارد

لمحبي الدرجات الزاهية من اللون الوردي، اخترنا لكِ هذه الساعة الحيوية والمفعمة بالأنوثة بسوار مزدوج ومينا ذهب وردي تتألف من حلقتين مع فصوص الألماس المتحركة.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من بياجيه

أحببنا هذه الساعة الوردية من ماركة بياجيه، والتي تتسم بدرجة ناعمة وهادئة من هذا اللون، ومصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس مع تصميم بسيط وراقي.

الصورة من موقع بياجيه

ساعة من فان كليف آند آربلز

صممت هذه الساعة لإمرأة مرحة وتميل للتصاميم النابضة بالحياة والمستوحاة من الطبيعة، حيث أنها مزينة بالورود الملونة، ومصنوعة من الذهب الوردي المرصع بالألماس، مع سوار وردي من الجلد.

طالعي أيضاً: موديلات سلاسل ناعمة باللون الوردي لشهر أكتوبر الوردي

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا