أحمد رافع يبكي بحرقة من على سرير المرض " أنا حضرت كفني وقبري بجانب ابني محمد"

فيديو مؤثر للفنان أحمد رافع من داخل إحدى المستشفيات بالعاصمة السورية انتشر على السوشيال ميديا، ولا يزال يتصدر اسمه الترند على تويتر بعد اطلاقه لتصريحات مؤثرة.

وقال أحمد في حديث لمنصة "يلا ترند" الأسباب المباشرة التي أدت إلى تدهور حالته الصحية ومعاناته من مرض اعتلال الأعصاب السكري وأثاره على جسده  ومنها عدم قدرته على المشي أو القيام بأي حركة".

أحمد رافع يبكي ويطلب المساعدة من أصحاب الأيادي البيضاء

وأكد على رضاه التام بالمرض الذي حلّ به والذي اعتبره استفقادة ورحمة من الله، وبكى أحمد في آخر الفيديو عند طلبه المساعدة من أصحاب الآيادي البيضاء، نظرًا لكونه وحيدًا، ولا يمتلك من يمكن أن يقدم له المساعدة. 

وفي حديث له مع جريدة "الأنباء الكويتية" قال أحمد " أنا حضرت كفني وقبري بجانب ابني محمد، رحمه الله، ولا أشعر بأي تحسن بصحتي على الإطلاق".

تابع "حاليًا كما تشاهدون أنا غير قادر على العمل، متسائلًا "في حال وقعت وانكسرت مين رح يوقف مع عيلتي ويفيدني؟".

أضاف: " أنا محتاج للمعالجة والفيتامينات وللرياضة، ولمن لا يعلم فمرض السكري مرض ليس سهلا على الإطلاق. ..وأشكر الله وأحمده على كل شيء".

رسالة عتب من أحمد رافع الى مالكي شركة "كولدن لاين"

رسالة عتب إلى مالكي شركة "كولدن لاين"، وأخص بالعتب السيد نايف وديالا الأحمر لأنهما لم يسألا عني، ومن سأل عني من "كولدين لاين" - التي احترمها وأكن لها كل الحب والاحترام لمالكيها - مدير الإنتاج من أجل تصوير دور كتب مع الأسف لكومبارس، كما أتوجه للكتاب بأن يكتبوا للكاست الفني بكامله وليس فقط للنجوم لأنه بالنهاية العمل الفني نجاحه يكون متكاملًا".

وبسؤاله عن مسلسل "العربجي" بجزئه الثاني، وهل من أعمال أخرى للموسم الرمضاني؟ أجاب: هناك عمل آخر للموسم الرمضاني مع المخرج مؤمن الملا، أدعو الله سبحانه وتعالى ان أكون قد تحسنت لأنجزه، ومؤمن يقدر وضعي الصحي، وأختم بالتوجه لمالكي شركة كولدن لاين، معاتبا: "أنا أحبكم وأحترمكم، وأشكر أعمال شركتكم بكل لقاءاتي الفنية".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا إصابة الفنان أحمد رافع بفيروس كورونا بعد تعرضه لوعكة صحية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب