"أنا بنتقي أدواري" نرمين الفقي تكشف أسباب ابتعادها عن السينما 

كشفت الفنانة نرمين الفقي أسباب ابتعادها عن الأعمال السينمائية، وذلك خلال تصريح صحفي لها على هامش مهرجان الإسكندرية، موضحة" أنها لا تعرف السبب الحقيقي وراء الابتعاد عن السينما، بالإضافة إلى أنها تنتقي أدورها بعناية، كما أن الأعمال السينمائية أحيانًا تتوقف تمامًا" .

حيث يُعتبر فيلم "تحت الترابيزة" آخر أعمالها السينمائية، وتم طرحه في عام 2016، وشاركها في بطولة هذا الفيلم عدد كبير من الفنانين بما في ذلك محمد سعد، منة فضالي، حسن حسني، إسماعيل فرغلي، ندى سيف النصر، عزت أبو عوف، إحسان الترك وإبراهيم عمران.

مشاركة نرمين الفقي في مهرجان الإسكندرية 

وقد عبرت عن سعادتها بحضور مهرجان الإسكندرية بدورته الـ39، مؤكدة أن هذه المهرجانات تعد ملتقى للصحفيين والإعلاميين، كما أنها ملتقى حضاري لتبادل الثقافات فلازم نتواجد معاهم ويفهموا احنا بنفكر ازاي وهما بيفكروا ازاي".

كما هنأت الفنانة إلهام شاهين بعد تكريمها ضمن فعاليات افتتاح المهرجان قائلة" أنها فنانة جميلة وهي حبيبة قلبي وتستاهل كل التقدير وكل خير ".

آخر أعمال نرمين الفقي

يذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي كان من خلال مشاركتها بمسلسل "شارع 9" الذي عرض مؤخرًا. 

شارك البطولة مع نرمين الفقي عدد كبير من النجوم ومنهم رانيا يوسف، محمود عبد المغني، منه عرفه ، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الإتربي، تأليف دكتور حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري ومنصة وياك.

تدور أحداث المسلسل حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9.

كما أنها تستعد لعمل مسلسل آخر يحمل اسم "بعد النهاية" والمقرر عرضه في الشتاء وهو من نوعية المسلسلات الـ 15 حلقة، والذي يشاركها في بطولته أحمد سعيد عبدالغني، جيهان خليل، هالة فاخر، وهو من تأليف فداء الشندويلى ومحمد إبراهيم وشيماء سامى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا نرمين الفقي بلوك يعيدها للعشرينات في العمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب