مصطفى قمر يكشف عن رأيه في عمرو دياب

أكد الفنان مصطفى قمر، أن النجم عمرو دياب هو فنان واحد فقط، موضحًا أن عمرو دياب سبقه في الظهور الفني بحوالي 7 سنوات فقط، وعبقريته تكمن في وجوده واستمراره طوال هذه الفترة.

وأوضح مصطفى قمر، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه يتباهى بوجود عمرو دياب في الفن المصري، متابعًا: "عمرو دياب الحصن اللي بنتباهى بيه"، مشيرًا إلى أن الفنان عمرو دياب دائمًا ما يفكر في الاستمرار في النجاح، كما أن لدية كبيرة على فكرة الاستمرارية في النجاح.

رأي مصطفى قمر في محمد رمضان

وأشار مصطفى قمر، إلى أنه معجب بأداء الفنان محمد رمضان التمثيلي وهو فنان رائع ويبحث عن المزيد من التطور والنجاحات، معقبًا: "ممثل وفنان رائع وموهبة كبيرة.. ومش مطرب وبيعمل لون لطيف".

وعلق الفنان مصطفى قمر، على حالة الوضع الفني خلال الفترة الماضية، قائلا: في مجال الفن الهرم "اتقلب" والقاع أصبح هو الذي يعتلي الهرم، وقاع الهرم بقى فوق".

مصطفى قمر : الزوق اختلف في الوسط الفني

وأوضح مصطفى قمر، أن الزوق اختلف ولم يعد الرقي أو الشياكة هو المقياس في نجاح أي عمل فني، موضحًا أنه يفضل السينما الجميلة، ويفكر أن يصنع شيء مستمر وليس سنه أو شهور فقط.

وأشار مصطفى قمر، إلى أن فيلم "أولاد حريم كريم" به العديد من القصص المميزة وتم كتابته باحترافية كبيرة، موضحًا أنه لم يهتم بأنه سيظهر في أي مشهد ولكن اختار نجاح الفيلم فقط.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بشرى تتراجع عن دعم مصطفى قمر في أزمته مع طارق الشناوي : "هما الإثنين على صواب "

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب