التوقعات المهنية من ماغي فرح في الأسبوع الأول من أكتوبر 2023

ماذا يحمل لك الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام 2023 على الصعيد المهني؟ ما هي العراقيل التي يتحدث عنها الفلك وهل ستتخطاها وتتغلب عليها وتتجه نحو التغيير الإيجابي؟ من هي الكواكب التي ستلهمك وتجلب لك أخباراً سارة أو ربحاً وتحملك مسؤولية وتزودك بأفكار غنية وجديدة ومهمة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الأول من أكتوبر 2023.

حظوظ الأبراج المهنية 

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

تفكر بشيء أعلى من وضعك الحالي ولديك حلم في الذهاب نحو العلى خاصةً في بداية الأسبوع هذا. تدرس عرضاً بإمعان وإتقان وربما تعترض على بعض البنود أو الشروط. لكن تكون مفاوضاتك هادفة. ربما يكون لديك موعد مهم يوم الثلاثاء 3 لكن يوم الأربعاء 4 يجبرك على تغيير اتجاهك نحو أمر جديد.

اكتشفي توقعات 2024 لبرج الحمل على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة

  • برج الثور

كن حذراً ولا تعمل ضد المعقول والواقع. ربما تتحمس بين يومي الأحد 1 والخميس 5 لأمر يوقعك في الأوهام. ثم يتركز عليك الضوء بين يومي الاثنين 2 والثلاثاء 3. تأخذ قرارات مهمة تتعلق بالعمل وربما تبحث عن شراكة وتخاف من سقوط رهان لك. تسعى لبلورة فكرة ويخدمك كوكب ماركور حتى تجعل محيطك مقتنعاً بما تخطط له. يكون ماركور في برج العذراء مناسباً لك حتى يوم الخميس 5. تستطيع في الوقت هذا شرح أفكارك أو التواصل مع الآخرين. 

  • برج الجوزاء

يحملك القدر على أكتافه في اليوم الأول من الأسبوع هذا ويجعلك سعيداً. يتحدث ماركور عن بعض التشويش على الواقع رغم ذلك ويجعلك تنتفض على بعض الإجراءات المهنية . ابتداءً من يوم الجمعة 6 ينتقل ماركور إلى الميزان ليدعم خطواتك المهنية وتحصل على مساعدة من أشخاص نافذين وتحصد ثمار جهودك السابقة وتكون سعيداً ومتحمساً. كما تحمل لك الأفلاك أرباحاً مالية. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

كن حذراً جداً في بداية الأسبوع هذا مع تراجع الكواكب والارتباك والالتباس محتمل جداً. من الممكن أن تفشل في مهمة أو يخيب ظنك في أداء معين أو حتى بعلاقة. لا تحاول فرض نفسك وابتعد عن الجدال وكن هادئاً جداً وصبوراً ولا تصدق الأوهام خاصةً بين يومي الأربعاء 4 والخميس 5، فقد يحاول البعض توريطك في مأزق أو ربما ينقل أحدهم أخباراً كاذبة. 

تعرفي معنا على توقعات 2024 لبرج السرطان على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة

  • برج الأسد

تتبدل أولوياتك المادية في بداية الأسبوع هذا وتسير أمورك بشكل جيد بفضل الطالع الفلكي بين كوكب فينوس والشمس. حاول إنجاز أعمالك قبل تاريخ 13 وانتبه من بعض الأخطاء بين يومي الاثنين 2 والثلاثاء 3، فقد يتربص بك بعض المنافسين الذين يراهنون عن سوء تصرف يصدر عنك. 

  • برج العذراء

تكون الفترة هذه جيدة للعمل والانطلاق والتصويب على هدف مهم. تكون كفاءتك عالية جداً وترى الأمور البعيدة وتستدرك ما سيحصل أو يدلك حدسك. تحضر لمشاريع مجدية جداً لكن حاذر من الذهاب بعيداً بمشروع جريء بين يومي الأربعاء 4 والخميس 5. انتبه من التهور وكن دقيقاً جداً في خيارك للحلفاء كما للشركاء والمتعاونين. حاذر من تعرضك لعملية نهب أو من انتهازيين يمثلون دوراً في منتهى الزيف والتكلفة. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

ربما تشعر بالملل في بداية الأسبوع هذا أو تضطر لمعالجة مشكلة مهنية دقيقة وطارئة. لحسن الحظ تتمتع بالشجاعة اللازمة لاحتواء كل المصائب. تغمرك الأفلاك بدفئها وحنانها وتكون هي الملاذ. لكن مطلوب الصبر بين يومي الجمعة 6 والسبت 7 لأن المعاكسة شديدة وقوية جداً. 

ما رأيك في الاطلاع على توقعات 2024 لبرج الميزان على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج العقرب

كن هادئاً وصبوراً في بداية الأسبوع هذا ولا تبرمج مشروعاً كبيراً حتى يوم الأربعاء 4. حاول معالجة الأمور يوماً بعد يوم وانتبه لبعض القرارات التي تستوجب التعمق بتدريبات جديدة وتقنية وإلكترونية قبل الارتباط بجديد. تتقرب من صديق يشرح لك بعض المواضيع بين يومي الأربعاء 4 والخميس 5، ثم تدخل يومين من الارتياح النفسي والتطمينات هما يومي الجمعة 6 والسبت 7 وتنهي الأسبوع بطريقة جيدة.

  • برج القوس

تبهر العاملين معك بقدرتك على التفكير السريع والاستدراك، لكن تشعر ببعض الإحباط بين يومي الأربعاء 4 والخميس 5. هذين اليومين معاكسان لك ويجب أن تتخطى خلالهما الخلافات المحتملة لكنك ما زلت تستفيد من ذبذبات كوكب جوبيتور في العمل. إذا قمت في المساعي اللازمة للاستفادة من فرصة تتاح لك والتي قد تظهر بين يومي الجمعة 6 والثلاثاء 10. تنفتح على آفاق جديدة وتطل بنجاح مبهر على قضية شخصية ومهنية.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تتلقى دعماً كبيراً لكل مشاريعك المهنية في بداية الأسبوع هذا، لكنك لن تحصل على ما تريد بسرعة وقد تضطر بكتمان بعض الغضب أو الغيظ. تبرهن عن جدارة كبيرة بين يومي الاثنين 2 والخميس 5 في مجالات عديدة. 

  • برج الدلو

تحتاج في بداية الأسبوع هذا لمن يؤازرك بمهمة تغييرية تصبو لها. تتألق يوم الأحد 1 على أثر حدث مناسب لك لكن حاذر من تعريض عمل لك كما ارتباطاتك قد تواجه بعض المخاطر بين يومي الاثنين 2 والثلاثاء 3. قم في خياراتك بين يومي الأربعاء 4 والخميس 5. ربما تقوم بخيار مهم ويكون مناسباً أو تضع حجر الأساس على مشروع لك كنت أجلته لفترة طويلة أو تسمع بنتائج جهود لك قمت بها بمشاركة بعض المتعاونين والزملاء والأصدقاء بفترة سابقة لكن أنت الآن بحاجة لدعم ويجب أن تكون محاطاً بأشخاص داعمين ونافذين.

  • برج الحوت

كن عملياً في الأيام الثلاثة الأولى من الأسبوع هذا ولا تذهب بعيداً في الأوهام وكن واقعياً. تناقش قضية مالية وتعالج بعض الأوضاع العملية وتتوصل لإنجاز رغم ذلك. من الممكن أن تحلم بترقية أو زيادة على الراتب خاصةً بين يومي الأربعاء 4 والخميس 5 ولا تطالب أكثر من المعقول ولا تجازف لأن هذين اليومين معاكسان. 

اقرئي أيضاً توقعات 2024 لبرج الحوت على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات