بعد وفاته الصادمة .. ما لاتعرفه عن الفنان الشاب أحمد سامي العدل! 

انتقل اليوم عن عالمنا الفنان الشاب أحمد سامي العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل، حيث أعلن شقيقه المخرج خالد سامي العدل، صباح اليوم، خبر وفاته وكتب عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": "توفي الي رحمة الله تعالى اخويا احمد سامي العدل نسألكم الدعاء لة".

من هو أحمد سامي العدل !

أحمد سامي العدل هو نجل الفنان الراحل القدير سامي العدل، وهو ممثل ومخرج موهوب، فقد عمل مساعد مخرج لمسلسل "الحساب يجمع" ليسرا، "نسر الصعيد" لمحمد رمضان، "حارة اليهود" لمنة شلبي، "جميلة" لريهام حجاج، ومسلسل"ضد الكسر" لنيللي كريم .

كما شارك بالتمثيل في عدة مسلسلات أهمها "فوق مستوى الشبهات" ليسرا، و"حارة اليهود" لمنة شلبي، وفيلم "أعز الولد" بطولة دلال عبد العزيز وميرفت أمين وشيرين وإنعام سالوسة .

وقدم ألحان أغنية تتر مسلسل "فاتن أمل حربي"، للفنانة أنغام، وبطولة نيللي كريم وشريف سلامة .


يذكر أن رحل أحمد سامي العدل عن عالمنا صباح اليوم، ومن المقرر أن تكون الجنازة في مسجد الفاروق بعد صلاة العصر في المعادي، على أن يقام العزاء يوم الاثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزق.

الفنان الراحل سامي العدل 

يذكر أن الفنان سامى العدل رحل عن عالمنا 10 يوليو عام 2015، عن عمر يناهز الـ 68، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

ويُعد سامى العدل واحدًا من صانعي النجوم وتقديمهم للساحة الفنية، وكان يلقبه أبناء الوسط الفني بـ "إمبراطور الوسط الفني"، وكان آخر وصاياه لصناع السينما فى مصر أن ينتجوا أعمالًا هادفة ولها مضمون، ولا بد أن يدركوا أنهم يخاطبون جمهورًا واعيًا وذكيًا لا يقبل على سلعة سيئة.

وكانت من أهم أعماله: "شورت وفانلة وكاب، عصابة حمادة وتوتو، كلام في الحب، الديلر، بلاغ للنائب العام، رجل من نار، أحلى الأوقات، بلطية العايمة، .. وغيرها الكثير من الأعمال".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على وفاة نجل سامي العدل بعد مرور 8 سنوات من رحيل والده

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب