انطلاق الموسم الثاني من برنامج قعدة مع مادلين طبر

بعد نجاح الموسم الأول لبرنامج "قعدة مع مادلين" وقعت الفنانة والإعلامية مادلين طبر عقد موسم جديد ممتد من البرنامج مع مالك قناة الحدث اليوم النائب السابق محمد إسماعيل والذي بدأت أولى حلقاته هذا الأسبوع. 

موسم جديد لقعدة مع مادلين

وصرحت الفنانة مادلين طبر انها قررت بالموسم الثاني إضافة فقرات جديدة لمحتوى الحلقات بالإضافة للفقرات السابقة التي لاقت نجاحا في الموسم السابق مثل فقرة "قصة كفاح ونجاح" لتسليط الضوء على الفئات المميزة في كل المهن، الذين كافحوا في بداياتهم ونجحوا.


أهم الفقرات في البرنامج

أما الفقرات الجديدة التي أضيفت مع الموسم الجديد فهي فقرة مصر بكرة تمشيا مع أجواء الانتخابات ودعما لرائد بناء الجمهورية الجديدة، وفقرة القعدة فين؟ لتنشيط السياحة في مصر، بالمطاعم والفنادق والمنتجعات.

أما فقرة نجوم الغد فهي لتشجيع الجيل الشاب من المطربين والفنانين بشكل عام، كل ذلك بالطبع مع فقرتين أساسيتين للأطباء، وغيرهم من الناجحين. 

واحتفالًا بالمولد النبوي الشريف، استضافت الفنانة مادلين في أولى حلقاتها يوم الاربعاء المطرب محمود غازي ونادر نجيل وفرقته وانشدوا أغاني صوفية، وفي يوم الخميس استضافت الموهبة الشابة حليم والذي قام بغناء مجموعة من اغانيه من كلماته وألحانه.

وأنهت الفنانة مادلين طبر حلقتها بفقرة البرنامج الجديدة لتنشيط السياحة المصرية القعدة فين؟ حيث توجهت كاميرا البرنامج الخارجية، لرصد أحد البواخر النيلية الراقية بمناسبة افتتاح أحدث مطاعمهم للمأكولات البحرية المصرية والاسيوية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا مادلين طبر توضح حقيقة إساءتها لأسرة الزعيم عادل إمام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب