طليقة شريف منير تكشف سرًا جديدًا عن انفصالهم .. فما هو!

كشفت الفنانة لورا عماد عن مفاجأة بشأن انفصالها عن الفنان شريف منير، والذي أعلن عن انفصالهما أمس في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تعليق لورا عماد

وقالت لورا طليقة شريف منير خلال تصريحات صحفية، إنها تفاجئت بطلاقها رسميًا، معلقة "ربنا يسهل لكل واحد، مكنتش أعرف، أنا اتبلغت إن فيه طلاق رسمي، وأكيد أنا مش مجنونة عشان أنزل فيديو على انستجرام في يوم طلاقي".

وأضافت طليقة شريف منير"علاقتي ببناتي زي الفل، وهما قاعدين معايا في البيت، وهما اتفاجئوا زيي بالظبط، هو تقريبًا كان قايل لنفسه.وكان الفنان شريف منير  قد اعلن عن انفصاله من خلال منشور عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام".

وكتب شريف منير عبر حسابه قائلًا: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شي قسمة ونصيب واتمني لها كل خير".

وبعد إعلان الخبر بساعات نشرت لورا مقطع فيديو قصير على أغنية أصل الدلع للفنان بهاء سلطان عبر صفحتها بموقع انستجرام، وعلقت على الأغنية قائلة: مشي الهوا على كيفك.

خلاف لورا وشريف منير    

يشار إلى أن حدث خلاف كبير بين لورا عماد وابنتيها من زوجها شريف منير في شهر أغسطس 2022 الماضي عبر مواقع السوشيال ميديا، وقامت والدتهم بكتابة رسالة لهم عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام وأكد على غضبها الشديد منهم.

وعلقت فريدة شريف منير على رسالة والدتها لورا عماد قائلة "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس".


كما علقت كاميلا الابنة الثانية "عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح، ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا 10 معلومات عن لورا عماد طليقة شريف منير.. وتقاصيل علاقتها بزوجته الأولى

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب