إعلامي شهير ينتقد ياسمين عز .. ولقاء سويدان ترد على الهجوم

أوضح الإعلامي نيشان عن مدي غضبه بسبب غياب الإعلامية ياسمين عز اليوم خلال فعاليات منتدى الإعلام العربي بدورته الـ 21 اليوم الذى أقيم فى مدينة جميرا في دبي بمشاركة عدد كبير من الصحفين والإعلاميين.

نيشان ينتقد ياسمين عز

علق نيشان قائلًا عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم  أعطي رأيي عن ياسمين لأنها "أكيد عم تحضر صوتها الشتوي".

تابع أن من الأسئلة التي كان يريد أن يطرحها على ياسمين لكن سيجاوب هو عليها، معلقًا  "ما عبالي صدق أن ما تقومين به من باب السذاجة أو من باب "التفاهة أو الغباء" و عبالي صدق سيناريو أن ما تقومين به سيناريو مكتوب بغية الترفيه والتسلية وما عبالي صدق أنها تعامل خطيبها أو زوجها المستقبلي بهذه الطريقة.

رد لقاء سويدان على أزمتها مع ميدو عادل

أثارت الفنانة لقاء سويدان جدل كبير مؤخرًا بسبب انتشار أخبار عن مشكلتها مع زميلها الفنان ميدو عادل.

نشرت لقاء سويدان عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الانستجرام فيديو ترد علي الهجوم قائلة "أنا مش هرد رغم إني بتهاجم في البرامج لأنهم بيتصلوا بيا وبيقولوا إعملي مداخلة في التليفون وتعالي عشان تردي، هل أنا المفروض أروح برنامج أنا عارفة إن هيبقى في هجوم و لو في مشكلة هتكبر، لو في خلاف بيني وبين زميل مش هطلع أشتم فيه في برنامج دي مش أخلاقي، أنا برفض أطلع في برنامج عارفة إنه هيجرني لخلاف أكبر من اللي موجود فاتشتم معنديش مشكلة ياما في نجوم أكبر مني واتشتموا". 


تابعت مش هقول بالظبط إيه اللي حصل، أنا هقوله قدام جهات التحقيق في الموضوع، والموضوع مش من دلوقتي ده من 26 أغسطس، وأنا مقدمة مذكرة مش عشان حاجات حصلت فى حقي بس لكن عشان تجاوزات كتير حصلت، أنا ست متربية في المسرح من وأنا صغيرة واشتغلت مع سعاد حسني وأحمد زكي وأنا عندي 9 سنين، ولكل الناس أنا عندي 49 سنة ومش متضايقة من سني وآه أنا كبيرة الحمد لله بصحتي ومبسوطة إن ربنا مديني صحة وشكل مناسب ليا في السن دا.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا غضب الإعلامي نيشان من ياسمين عز بعد غيابها عن ندوة كان يديرها | فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب