مدحت العدل يكشف تفاصيل مسرحية منة شلبي الجديدة.. ترقص وتغني وتقدم 6 شخصيات

كشف السيناريست مدحت العدل في آخر لقاء أجراه عن تفاصيل مشاركة الفنانة منة شلبي في أول عمل مسرحي غنائي لها، من المقرر تقديمه في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسرحية منة شلبي

وقال مدحت العدل "المسرحية تكملة لعمل قدمناه السنة الماضية في موسم الرياض هو مسرحية تشارلي شابلن، وأشكر هيئة الترفيه والمستشار تركي آل شيخ لإنه وقف جنب عرض صعب جدا ومحتاج إمكانيات، والعمل نجح في الرياض وجدة، وفي القاهرة في موسمه الثاني".

وأضاف: "بنعمل مسرحية ميوزيكال بطولة الفنانة منة شلبي وآخرين، وإخراج نفس المخرج أحمد البوهي، وإن شاء الله نعرضها في موسم الرياض أو في موسم جدة إذا لم نلحق بالرياض، وسعداء بوجود دفعة قوية للفن وإن المسرح رجع يزدهر مرة ثانية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)


وتابع: "منة هترقص وتغني وتمثل وكل المسرحية كده، وهي أول مرة منة تعمل مسرحية وأول مرة تعمل ميوزيكال، وهتقدم 5 أو 6 شخيصات".

مسرحية تشارلي شابلن 

يذكر أن مسرحية "تشارلي شابلن"، تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي، تحاكي جوانب إنسانية من حياة أسطورة السينما الصامتة في شكل فني متميز من خلال الغناء والاستعراضات، وكذلك يتحدث العرض عن أبرز أفلام شابلن التي أسست لجماهيريته العريضة.

يذكر أن منة شلبي شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل "تغيير جو"، بطولة منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا منة شلبي تدخل عالم الغناء.. تعرفوا على تفاصيل العمل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب