أبرز معايدات النجمات في اليوم الوطني السعودي 93

تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم 23 أيلول – سبتمبر باليوم الوطني السعودي الـ93، ومنذ الصباح الباكر ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باجمل المعايدات من المشاهير العرب وتمنين للمملكة كل الخير والاستمرارية، وهنا نستعرض أبرز معايدات النجمات لمناسبة اليوم الوطني السعودي.

أجمل المعايدات في اليوم الوطني السعودي الـ93:

الفاشينيستا نجود الرميحي ظهرت بجلسة تصوير ملفتة لمناسبة اليوم الوطنيي السعودي وعلقت على صورها بالقول: " من المجد الى الامجاد يا اطهر ثرى من وحي ثقافة الازياء السعودية العريقة، من وحي تاريخ عظيم و حاضر مشرق..."

النجمة السعودية نرمين محسن شاركت فيديو على انستقرام لمناسبة اليوم الوطنيي السعودي وعلقت عليه بالقول: " ‏بصفاء الحب أكتبُ فيكّ الشعرَ تعبيرا وإن جفّ الحبرُ فالكلماتُ تنظمُ بالشكر الجزيلا ثلاثة وتسعون مرت بحكم آل سعود لمَ شملنا وطناً عظيمُ وطني بدين التوحيد والسلام شامخا أصيلا دمتَ وطني بمشيئة الله أماناً بسلمان خادم الحرمين وبعد الله حاميها وبولي عهدهِ محمدٍ كما العطر تفوح نسائمه ببشائر التجديدا."

النجمة نوال الكويتية قدمت معايدتها للملكة العربية السعودية في يومها الوطني من خلال هذه الأغنية وعلقت بالقول: " وطن الحلم وتحقيقه .. كل عام والوطن الغالي المحب المعطاء بخير وارتقاء وأمان. وكل عام والسعودية شعبًا وقادة بإستقرار وسلام حفظ الله المملكة العربية السعودية وحماها من كل مكروه. عسى الأفراح ما تفارقكم."

النجمة أحلام عايدت المملكة العربية السعودية لمناسبة اليوم الوطني السعودي وشاركت هذه الصورة على انستقرام معلقة بالقول: " ‏أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الامين سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وكل اصحاب السمو الملكي الاميرات والامراء ولكافة الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السعودي ربي يعز السعوديه كل عام وبلادي السعوديه بعزه ورفعه بنت زايد."

الفاشينيستا لما العقيل قدمت معايدتها للملكة العربية السعودية من خلال هذا الفيديو وعلقت بالقول: " كل عام وأنت المملكة التي استطاعت أن تنتقل من الماضي إلى المستقبل بكل سرعة وإبداع حقيقي وملموس!"

النجمة داليا مبارك شاركت فيديو على انستقرام قدمت معايدتها للمملكة في يومها الوطني من خلال أغنيتها الوطنية وعلقت بالقول:" كل عام و بلدي الغالي بالف خير اسمعوا جديدي على قناتي على اليوتيوب مذللين الصعايب."

شاهدوا مكياج فخم يليق باليوم الوطني السعودي من وحي النجمات والفاشينيستات السعوديات

النجمة زينة عماد قجمت معايدتها لبلدها بيومها الوطني الـ93 من خلال هذا الفيديو الملفت وعلقت بالقول: " حلم الطفولة ، بدأ بفكرة .. خلقت نغمة ، بَنَت حلم .. والقصة مكملة مع سنتوب كل عام والوطن من مجدٍ لمجد."

النجمة السورية أصالة نصري شاركت صورة علم المملكة العربية السعودي على انستقرام وقدمت معايدتها بالقول: " كلّ عام وأنتّ ياوطني في عزّ وشموخ كلّ عام وأنتَ المُحبّ المضياف الغالي على كلّ القلوب .. كلّ عام والسعوديه بخير وتقدًم تحت ظلّ منّ أحبّها وأعطاها وأخلص لها قيادتها العظيمة القدوه .. عيدك عيد فرح غامر لوطن حلم وشعب عظيم طيّب."

النجمة الهام علي شاركت فيديو على انستقرام هدية لبلدها السعودية في يومها الوطني وعلقت بالقول:" عمل متواضع نهديه لمملكتنا الغاليه وياجعلها عمار في عمار بظل قادتنا كل عام ومملكتنا وشعبها بألف خير."

النجمة السعودية وعد شاركت صورة لولي العهد السعودي على انستقرام مقدمة معايدتها بالقول:" الله يطول بعمرك جعل تبطي سنينك نحبك وندعيلك بكل خير."

النجمة الهام الفضالة عايدت المملكة العربية السعودية بيومها الوطني على انستقرام معلقة:" بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين اتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان حفظه الله وللشعب السعودي الشقيق .. دامت أفراحكم يا أهل  المملكة ودامت المملكة العربية السعودية في عز وإزدهار وأمن وأمان وكل عام وانتم بخير."

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب