حظك في الحب في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2023 من ماغي فرح

ماذا يحمل الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ من هي الأبراج التي ستحتفل بجديد وستعيش أجواء رومانسية رائعة وهل هو واعد وحافل بالمستجدات والتطورات والمفاجآت؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي حظك في الحب في الأسبوع الأخير من سبتمبر 2023 من ماغي فرح.

التوقعات الرومانسية للأبراج

الصورة من  AdobeStock

  • برج الحمل 

ابتعد عن الصراعات والمواجهات التي ستتحول إلى عنيفة جداً إذا لم تكن حذراً. بين يومي السبت 23 والأحد 24 تكون الفترة هذه معاكسة وربما تضطر إلى مصاريف إضافية أو تعيش بعض الدراما في حياتك الشخصية بين يومي الخميس 28 والجمعة 29.

ما رأيك في خوض اختبار اختبار: اختاري طائراً لمعرفة الأخبار التي تنتظرك في العام 2024

  • برج الثور

يناسبك أن تفاوض وتسافر وتراهن على جديد بين يومي السبت 23 والأحد 24. لكن حاول الابتعاد عن الضوء بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27، فهذه الفترة معاكسة وقد يطرح الفلك تحديات عليك أو يفاجئك بأمور لم تتوقعها أبداً. يهمس لك أحدهم بجديد ولافت أو تطلع على بعض المعلومات والأسرار بين يومي الخميس 28 والجمعة 29. 

  • برج الجوزاء

تكون الشمس في الميزان وتضيء أمامك الطريق وتخفف المعاكسة لك. قم بخيارات واحسم أمرك قبل الفترة الواقعة بين يومي الخميس 28 والجمعة 29 لأنّ هذين اليومين معاكسان.

الصورة من  AdobeStock

  • برج السرطان

يجب أن تنتبه من أي قرار تأخذه تحت وطأة الانفعال بين يومي السبت 23 والأحد 24. يكف ماركور عن إزعاجك فتبدأ الأسبوع هذا مرتاحاً وتجد الحلول دون انفعال وتكون على تواصل مع بعض المقربين لكن يجب أن تنتبه ابتداءً من يوم السبت 23 والأحد 24، حيث قد تتعرض لانتقادات أو لنزاعات عقيمة. انتبه من إرباك أو من اتصال هاتفي يزعجك جداً وربما من خبر صحّي يخص البعض ولا يكون مريحاً لك. 

اكتشفي توقعات نوستراداموس الغامضة أبرزها جائحة النوم في عام 2024

  • برج الأسد

تساورك بعض الشكوك وتشعر بإرباك أو ربما تفضح مؤامرة معينة وتكون محط كلام الناس والأنظار. تعالج مسألة مالية في الأيام الأخيرة من الشهر ويحمل يوم السبت 30 بشرى سارة. 

  • برج العذراء

كن متحفظاً جداً في بداية الأسبوع هذا ولا تُقدم على أي شيء. انتظر حتى يومي السبت 23 والأحد 24 حتى تبدأ في أي مبادرة لأن هذين اليومين مناسبان جداً لك ويقلبون الأوضاع وتتغلب خلالهما على كل المصاعب السابقة. 

الصورة من  AdobeStock

  • برج الميزان 

تحقق ما اعتقدته مستحيلاً بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27. يتحدث الطالع الفلكي عن خطوات مفيدة لك وحتى لو كنت مضطراً إلى معالجة بعض الوقائع المؤسفة والمحتملة يوم السبت 30.

  • برج العقرب

تتحدث الأفلاك عن سفر أو جولات بعيدة عن محيطك في بداية الأسبوع هذا، وعن أحلام تجول في رأسك لكن الأوضاع العاطفية تجعلك تراجع نفسك وحائراً. 

اكتشفي توقعات 2024 لبرج العقرب على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

  • برج القوس

قد تبدأ الأسبوع هذا بلقاء رومانسي أو تلتقي بشخص ينال إعجابك. رغم ذلك كوكب ساتورن ربما يخبئ لك مكيدة أو شيئاً يزعجك. يجب أن تنتبه من معاكسته وهذا سيتجلى بين يومي السبت 23 والأحد 24. 

الصورة من  AdobeStock

  • برج الجدي

تسود أجواء هادئة في مجالك الشخصي والعائلي بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27. ربما تبحث بمسألة مالية تتعلق بشأن عائلي. 

  • برج الدلو

تضطر لتغيير مكانك أو لسفر أو القيام برحلة مفيدة في بداية الأسبوع هذا. تُسرّع الخطى وترغب بتحقيق أحد الطموحات من دون انتظار لكن النصيحة هي بتغيير الاستراتيجية والتأني وقبول بعض الممنوعات ومعالجة العوائق المحتملة. 

  • برج الحوت

لا تُقدم على أي خيار في بداية الأسبوع هذا والتي تنذر بالأسوأ. تشعر لاحقاً أنّ الضغط يخف قليلاً وأنّ السماء تنقشع. تجنب القيام بأي خطوة غير مدروسة. تجذب الآخرين بوقارك وحسن تصرفك بين يومي السبت 23 والأحد 24. تعالج مسألة قديمة بين يومي الاثنين 25 والأربعاء 27. 

قد يهمك أيضاً الاطلاع على توقعات 2024 لبرج الحوت على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات