حمدى الميرغنى وإسراء عبد الفتاح يحتفلان بدخول ابنتهما المدرسة

نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور لأول يوم دراسى لابنتها تمارا وكان بصحبتها زوجها الفنان حمدى الميرغنى.

ابنه حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

وكعادتها أخفت إسراء ملامح ابنتها عن جمهور السوشيال ميديا وكتبت تعليق قالت فيه "النهاردة أول يوم فى الدراسة لابنتى".

تفاعل الجمهور مع صور ابنتها وتمنوا لها عام دراسي سعيد، وطالب البعض بالتعرف على تمار خاصة وأنها طوال السنوات الماضية لم تظهر أبدا.

الجدير بالذكر أن الفنان حمدي الميرغني تزوج من إسراء عبدالفتاح، في عام 2017 وحضر الفرح عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان أشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر. 

حقيقة اعتزال إسراء عبد الفتاح

توقع عدد كبير من جمهور إسراء عبد الفتاح أنها اعتزلت الفن بسبب عدم ظهورها لمدة 3 سنوات في أعمال، لكنها أوضحت في وقت سابق خلال تصريحات صحفية أنها لم تعتزل قائلة "أنا لم ابتعد عن التمثيل ومعتزلتش ولكني انشغلت الفترة اللي فاتت بعد ما خلفت بنتي تمارا، وملقتش وقت أعمل الحاجتين سوا التمثيل والأمومة وخصوصا أول فترة".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إسراء عبد الفتاح مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2020 

شارك عدد كبير من النجوم في بطولة المسلسل مع إسراء عبد الفتاح ومنهم الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وهنادي مهنا وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع والمسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا حمدي الميرغني وزوجته يحتفلان بتخرج ابنتهما تمارا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب