مرام البلوشي تجاوزت أزمتها الصحية وهذه هي التفاصيل

أكدت الفنانة الكويتية هند البلوشي اليوم وبعد أيام على تدهور حالة شقيقتها الفنانة مرام البلوشي ومكوثها بالعناية المركزة تحسن حالتها.

وقالت عبر فيديو نشرته عبر ستوري حسابها بانستقرام أن شقيقتها تجاوزت أزمتها الصحية، وشهدت تحسنًا واستقرارًا، لافتة إلى أنها بصدد الخروج من المستشفى خلال يومين.

مي البلوشي شقيقة مرام تطمئن الجمهور على صحتها

من جهتها أيضا، مي البلوشي وقبل يومين، نشرت هند منشورًا عبر حسابها في "إنستغرام"، أعلنت فيه تعرّض شقيقتها لأزمة صحية جديدة، نقلت على إثرها للعناية المركزة.

 

وكانت مرام تعرضت لوعكة صحية مفاجئة استدعت دخولها قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وأعلنت هند منذ يومين الخبر عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" قائلة: "ترقد أختي مرام البلوشي، بين أجهزة العناية، والله في عنايته أعظم وأرحم فلا شفاء إلا شفاؤه".

وتابعت: "لا تحرمونا من دعائكم ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

وعكات مرام البلوشي الصحية

يذكر أن هذه ليست الأزمة الصحية الأولى التي تتعرَّض لها مرام البلوشي، فقبل نحو عام تعرّضت الفنانة الكويتية إلى وعكة صحية مشابهة أدخلتها الرعاية المركزة.

وخرجت مرام البلوشي لاحقًا، وكشفت أن سبب تدهور حالتها الصحية هو تعرضها لالتهاب رئوي، أدى إلى حدوث نقص في الأكسجين ثم انسداد في الشرايين.

من هي مرام البلوشي؟

اسمها الحقيقي مريم جاسم البلوشي، ولدت في الكويت يوم 2 فبراير/شباط 1979، ونشأت في أسرة فنية فوالدها كان عازفًا للعود.

مرام سيدة متزوجة من حسين صالح ولديها 3 أبناء هم جنان وجمانة وعلي، وعائلتها فنية عن جدارة، فأختاها (هند ومريم) ممثلتان، وابنا خالها الممثلة هيا الشعيبي والممثل ثامر الشعيبي.

وأجرت الفنانة الكويتية حينذاك قسطرة في القلب وقامت بتركيب دعامة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا مرام البلوشي تردّ على شائعة وفاتها بطريقة غير مباشرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب