Reemami تطلق مجموعتها من "نادي الملاكمة"!

أطلقت المصّممة ريما البنا مجموعة Reemami  لربيع وصيف 2015 ، في "نادي الملاكمة"  Round 10 Boxing Clu، حيث ارتدت العارضات قطع الأزياء المزيّنة بالطبعات، في عرضٍ من ستّة أجزاء، أشبه بستّ جولات على حلبة الملاكمة!

المصممة البنا استلهمت مجموعتها هذه من أجواء الملاكمة، وضمّت باقةً واسعة من الملابس الجاهزة، مع تركيزٍ ملفت على الرسومات الجرافيكية. وعُلّقت التصاميم على قضبانٍ متناثرة بين أكياس الملاكمة، ما أتاح للحاضرين الاطلاع على التفاصيل المتقنة لكلّ قطعة. ولتعزيز الطابع المدني لهذه الفعالية، عزفت فرقة Secrecy over Supremacy  موسيقى "الهيب هوب".

الطبعات والرسومات الجرافيكية الواضحة، والمصوّرة يدويّاً، تُبرز الطابع العملي لهذه المجموعة، ومن الطبعات: خوذات، أكياس ملاكمة، حلبة الملاكمة، وغيرها من العناصر المستعملة في هذه الرياضة. والملفت أنّه جرى إدخال هذه الرسومات ببراعةٍ تامّة وسلاسة، في طبعاتٍ تقليديّة، مثل الخطوط والمعينات والمربّعات، بالإضافة إلى أن المصمّمة ريما البنا تهوى هذه الرياضة، ما حفّزها على تزيين أزيائها بتصاميم أكياس ومعدّات الملاكمة. كما أضفت البنا نفحةً مرحة وغير متوقّعة، عبر إدخالها أشرطة الأحذية على المجموعة، من خلال الحياكة والتهذيب والزخرفة.

أمّا الأقمشة المستعملة فهي من الكريب الخفيفة، بألوان الباستيل، مع ومضاتٍ من الألوان الصارخة، مثل البني والأزرق الداكن والأسود والأبيض. وقد نجحت المصممة في تحويل أزياء الملاكمة، مثل صدريات الرياضة وفساتين وشورتات الملاكمة إلى أزياء أنثوية، من خلال مزجها بقطعٍ رياضية أنيقة وعصرية، إلى جانب التلاعب البديع بالقصّات والأحج    

أضف تعليقا