تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني

كشفت الفنانة شيرين عن تفاصيل المرض الذى يعاني منه الفنان صلاح السعدني، وذلك خلال لقائها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

طبيعة مرض صلاح السعدني 

وتحدثت شيرين خلال حلقتها مع عمرو الليثي عن النجمان عادل إمام وصلاح السعدني حيث سألها عمرو الليثي عن حالة عادل إمام الصحية وحقيقة إصابته بمرض الزهايمر إلا أنها نفت تماما إصابة عادل إمام بهذا المرض قائلة: " لا لا أعوذ بالله هو الأستاذ صلاح السعدني ربنا يشفيه ويخليه، فى إشارة منها إلى إصابة صلاح السعدني بهذا المرض".

تداول رواد السوشيال ميديا هذا المقطع بشكل كبير وبدأوا يسألوا عن طبيعة مرضه، خاصة أنه منذ سنوات طويلة بعيد تماما عن الأضواء ويعتبر نجله أحمد السعدني حلقة الوصل بينه وبين الجمهور.

معلومات عن صلاح السعدني 

صلاح السعدني هو واحد من أهم نجوم الدراما المصرية الذين حققوا قاعدة جماهيرية كبيرة، منذ بداية مشوارهم.

رشحه المخرج الرحال إسماعيل عبد الحافظ، للمشاركة في بطولة مسلسل "ليالي الحلمية"، حيث جسد في أجزائه الـ 5 شخصية "سليمان غانم"، العمدة المحب لوطنه والساخر من كل شيء حوله، وحقق من خلاله نجاحاً كبيرا لدى النقاد والجمهور.

وكانت أول أعماله مسلسل الرحيل عام 1960، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل الضحية، بينما في سبعينيات القرن العشرين كان نشاطه السينمائي أكثر، فشارك في عدة أفلام منها الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا ميمي جمال: صلاح السعدني يعيش في عزله بعد إعتزاله الفن| فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب