نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد حبيبها طارق العريان

احتفلت عارضة الأزياء نيكول سعفان بعيد ميلاد المخرج طارق العريان.

عيد ميلاد طارق العريان 

ونشرت نيكول سعفان عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور التي تجمعها بطارق العريان وعلقت عليها "اليوم الأكثر تميزا في السنة.. أتمنى لك أسعد عيد ميلاد.. لا يزال لدينا ذكريات لنصنعها".

في أول لقاء إعلامي لنيكول سعفان تحدثت عن حبيبها المخرج والمنتج طارق العريان وكشفت عن جوانب لا يعرفها الجمهور عنه.

أكدت نيكول أن طارق العريان شخص مختلف تماما في المنزل عن الشخصية التي يكون عليها وقت العمل وقالت "شخصيته في البيت مختلفة مش لازم كل حاجة تبقى على أكمل وجه وكل التفاصيل تكون مظبوطة، أكتر حاجة مهمة عنده الدنيا تكون هادية عاوز ينبسط، لكن في الشغل دقيق جدا شخص رسمي أكتر ودا من أسباب نجاحه".

وعن أكثر ما تتمناه لطارق العريان خلال الفترة المقبلة قالت نيكول سعفان: "أتمنى أنه يعمل فيلم في هوليوود، فيلم يوصل للعالم كله عشان كل الناس تستمتع بأفلامه، هو بالنسبة ليا شخص مبدع جدا".

أما أكثر عمل تحبه لطارق العريان قالت: "أكتر فيلم حبيته كان أسوار القمر لأنه عميق جدا، وبحب الخلية وولاد رزق ومتحمسة جدا لفيلم ولاد رزق 3".

طارق العريان يعلن ارتباطة من نيكول سعفان

يذكر أن طارق العريان أعلن رسميًا ارتباطه بنيكول سعفان بعد أكثر من عام على انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري، بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفصالهما.

وجاء إعلان طارق العريان من خلال تهنئة نيكول سعفان بعيد ميلادها الـ 23 بعد أن نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق وقتها طارق العريان على الصورة مستعينا بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلا:"كل سنة وأنت طيبة.. أنت الحظ".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا لقطات رومانسية جمعت طارق العريان ونيكول سعفان لمناسبة ذكرى ارتباطهما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب