في ذكرى ميلاده...هذه مراحل تغير القيصر كاظم الساهر

يصادف يوم 12 ذكرى ميلاد النجم كاظم الساهر الـ66، وهو من أهم نجوم العالم العربي وأكثرهم شهرة، وقد تطور جماله وازدادت وسامته عبر السنوات بشكل ملفت، لذا نستعرض صوره قبل وبعد في مراحل حياته.

هكذا تغير شكل كاظم الساهم عبر السنوات:

 

بدأ كاظم حياته الفنية في عام 1981 وكان في سن المراهقة مختلفاً عما هو اليوم، ودائماً نراه ينشر صوره القديمة على حسابه الخاص في انستقرام.

كانت أولى نجاحاته الفنية عام 1989 في أغنية "عبرت الشط" وفي تلك الفترة بالثمانينات كان كاظه يظهر بالبدلة الرسمية وملامحه الجمالية طبيعية جداً.

وبعدها قدم كاظم أجمل الأغنيات التي لاقت نجاحاً باهراً خاصة أغنية "علمني حبك" وفي تلك الفترة ازدادت وسامة كاظم وحقق الكثير من الشهرة.

بعدها أحيا كاظم العديد من المهرجانات والحفلات الغنائية الناجحة، وكان يتألق على المسرح بوسامته وابتسامته المشرقة وصوته الملفت.

وكان كاظم يشتهر في مسيرته الفنية بابتسامته التي لم تفارق وجهه وملامحه الرجولية الوسيمة، كما كان يتألق بأجمل الاطلالات مع مرور السنوات.

ومع تقدمه في العمر، بدأ كاظم يهتم اكثر بمظهره الخارجي فقام ببعض التعديلات الجمالية كالبوتوكس في الوجه واهتم اكثر ببشرته.

شاهدوا نجوم عرب لا يشيخون أبداً.. بالرغم من تقدمهم في السن

وازداد وزنه ليظهر ببعض الصور التي فاجأ فيها جمهوره ومحبيه بسبب ملامحه الجمالية الجديدة التي غيرته بشكل ملفت.

كما ازدادت اناقة كاظم على المسرح حيث أصبح يعتمد البدالات الرسمية التي تليق به واناقته، وهذه احدى صوره مع حفيدتيه على المسرح.

وازداد كاظم شباباً ووسامة مع تقدمه بالعمر وتخطيه عمر الـ60 خاصة في ستايله، حيث ظهر هنا في هذه الصورة بإطلالة الجينز والقميص الأسود.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي