بعد روبي..أحمد سعد بديو "قلب صافي" مع مهى فتوني

كشف الفنان أحمد سعد الذي يعيش نشاطًا فنيًا هذه الفترة بالرغم من أزمة طلاقه عن أغنية جديدة تجمعه بالفنانة اللبنانية مهى فتوني، وهو أول دويتو غنائي يجمعهما.

وروج أحمد سعد للأغنية الجديدة "قلب صافي" عبر حسابه "إنستقرام"، بنشر مقطع منها، وعلق قائلًا "الله الله كلام وغناء من القلب مع الصوت العظيم مهى فتوني".

قلب صافي دويتو  جديد لـ أحمد سعد و مهة فتوني

أغنية "قلب صافي" من أشعار فارس قطرية، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

الأغنية الجديدة تأتي بعد أيام من إعلان مصممة الأزياء علياء بسيوني، انفصالها رسميا عن أحمد سعد بعد زواج استمر لمدة عامين وأثمر عن طفلتين هما علياء ومريم.

وكشفت علياء بسيوني أن أحمد سعد هو السبب في طلاقهما، وشنت هجوما عليه عبر حسابها على تطبيق إنستجرام.

وكتبت علياء بسيوني على حسابها: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد سعد بناء على رغبته"، مضيفة: "حابة أشكر أحمد سعد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما".

أحمد سعد و دويتو "يا ليالي" مع روبي

طرح الفنان أحمد سعد مؤخرًا أحدث أغنياته وهي" يا ليالي"، والتي شاركته غناءها الفنانة روبي ، والتى حققت نجاح كبيرًا خلال الأيام الماضية.

وأغنية "يا ليالي"، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

وكانت روبي وبعد نجاح أغنيتها مع أحمد فاجأت الجميع بديو مع الفنان رامي صبري بعنوان "اضحك" من كلمات عليم، من ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله.

الأغنية تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج حسام الحسيني الذي قدّم كل من رامي وروبي بأسلوب صيفي تناسب أجواء الأغنية المبهجة والتي تحمل في طياتها الفرح والطاقة الايجابية والابتعاد عن الهموم.

وكانت روبي قد أحيت حفلاً فنيًا لاحدى الشركات العقارية حيث قدّمت مجموعة من أغانيها منها “نمت ننة، هوبا، ليه بيداري كده” وغيرها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على "اضحك" دويتو غنائي يجمع بين رامي صبري وروبي


أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب