غادة عبد الرازق تكشف كواليس صورها الأخيرة: أنا قوية ودلوعة

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق كواليس جلسات التصوير التي نفذتها مؤخرا، وشاركت صورها مع جمهورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

كواليس جلسة تصوير غادة عبد الرازق

قالت غادة عبد الرازق في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "حبيت فكرة إن الناس تشوف غادة بشكل مختلف وجديد، وتشوف غادة القوية وغادة الدلوعة".وأضافت: "أي امرأة في الدنيا عندها جانب الدلع وجانب المرأة القوية الذكية، وإنها تقدر تتعامل مع الأمور، ربنا خالقنا عندنا عقل وإرادة، بجانب الرومانسية والحنية وإنها أم وزوجة".

يذكر أن جلسات التصوير الأخيرة لغادة عبد الرازق تم تنفيذها بين مصر ولبنان، وظهرت فيها بست إطلالات مختلفة تحمل توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس.


غادة عبد الرازق تنتظر مسلسل جديد

تنتظر غادة عبد الرازق عرض مسلسل "حدث بالفعل"، الذي تعرض القصة الأولى منه بعنوان "تحت الحزام" يوم 13 سبتمبر الجاري.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الإعلان الدعائي للمسلسل وهي تتعرض للخطف يوم زفافها على يد غادة عبد الرازق، وهي طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات نفسية، بينما يحاول خطيبها (خالد أنور) العثور عليها.


وشاركت غادة عبد الرازق في رمضان 2023 بمسلسل "تلت التلاتة"، وجسدت خلال أحداث المسلسل ثلاث شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية.

شارك في بطولة المسلسل  عدد من النجوم ومنهم غادة عبد الرزاق ،أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله والمسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح والمسلسل من نوعيه المسلسلات ١٥ حلقة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا صور إطلالات غنية بالتميز والفخامة بأسلوب غادة عبد الرازق

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب