حبيب ستيفاني عطالله يفاجئها على الهواء في كلام نواعم

مفاجأة على الهواء لبطلة "كريستال" ستيفاني عطالله من حبيبها الحقيقي الفنان اللبناني جوزيف عبود الذي فاجأها في آخر ظهور لها على الهواء.

وفي التفاصيل، فاجأ جوزيف حبيبته الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله، بظهوره على الهواء معها في برنامج "كلام نواعم".

باقة ورود ولحظات رومانسية بين ستيفاني عطالله وحبيبها


وحلت ستيفاني ضيفة على برنامج "كلام نواعم" وفي فقرة كانت تتحدث عن توأم الروح وحبيبها جوزيف، فوجئت به يدخل عليها في الاستديو وقدم لها باقة ورود وقبل رأسها.

 

وقالت ستيفاني عطالله إنها لم تتوقع حدوث هذا الشيء وأن صوت دقات قلبها مسموع بشدة.

على جانب آخر، ردت ستيفاني عطالله على الانتقادات التي وجهت لها وللفنان السوري محمود نصر بعد مشهد القبلة بينهما في مسلسل "كريستال".

ستفاني عطالله ترد على مشهد القبلة مع محمود نصر

وخلال لقائها ببرنامج "شو القصة" مع رابعة الزيات، تحدثت ستيفاني عطا الله على هذا المشهد ورد فعل الجمهور موضحة أنه كان مهما بالنسبة لقصة العمل وقالت: "موضوع القبلة أكيد مهم بالقصة، لأنه تم توظيفها بشكل صحيح، البطلة والبطل تقربا لبعضهما والجمهور أحب قصتهما وأصبح يريد معرفة ماذا سيحدث معهما، هي لحبكة الشخصيات والقصة ضرورية وإلا لم تكن موجودة نحن لا نقدم استعراض".

وتابعت ستيفاني عطا الله: "أنا من مدرسة تفكير إذا كنت أشاهد فيلما أمريكيا به قتل وضرب وقبلات وأكون سعيدة به، لماذا إذا كان العمل لبناني فجأة لا أتابعه أو أشاهده، إذا كان بسبب العادات والتقاليد لا أشاهد الأجنبي أيضا، أنا لا أريد أن أقنع أحد بشيء ومن ينزعج من هذه المشاهد بينه وبين نفسه أكيد لديه أسلوب في التعامل مع هذه الموضوعات".

وأكدت ستيفاني عطا الله أن ردود الفعل على القبلة لم تعد مثل الماضي وأن رد الفعل أصبح أقل.

مسلسل "كريستال" يعرض عبر قناة mbc 4 ومنصة "شاهد vip" وهو مأخوذ عن المسلسل التركي "حرب الورود" Güllerin Savaşı، الذي عرض عام 2014 على جزئين على مدار 68 حلقة، وانتهى في عام 2016.

مسلسل "كريستال" يشارك في بطولته محمود نصر، لين غرة وستيفاني عطا الله وباميلا الكيك.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ستيفاني عطا الله تكشف تفاصيل تعرضها للظلم بسبب زواجها الفاشل وما علاقة عابد فهد؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب