بعد انفصاله عن أسما شريف منير.. محمود حجازي يعلن ارتباطه من هي العروس؟

أثار محمود حجازي جدل كبير علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب اعلانه ارتباطه وذلك بعد عامين من انفصاله عن أسما شريف منير. 


خطيبة محمود حجازي 

 

اكتفي محمود حجازي بالتعليق قائلا "أحبك"ولم يعلن عن هوية الفتاة.


أعلنت احدي المواقع الأخبارية أن محمود حجازي يستعد لحفل خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني.


أكدت الأخبار أن خطيبته تدرس القانون وتعيش في أمريكا وأن حفل الزفاف سيتم تحديده خلال الفترة المقبلة.


يذكر أن أسما شريف منير أعلنت انفصالها بشكل رسمى عن الفنان محمود حجازي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي وذلك منذ عامين.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمود حجازي مسلسل أيام.


شارك في بطولة المسلسل حورية فرغلى وشيرى عادل، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام والمسلسل من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، يتناول المسلسل قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعدما أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول إبعاد عبير عن بيت عمها طمعًا في اﻻستيلاء على ثروته.


أسما شريف منير تمر بأزمة بعد الانفصال


يذكر أن أسما أثارت جدل كبير علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد نشر فيديو لها وهي تحلق شعرها.


وأضحت أسما السبب "قائلة شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير ان من كتر العمايل اتحرق و بقي مش صحي خالص، غير الغده و تأثرها عليه، قررت انفذ قرار كان بقالي كتير اوي نفسي اخده، ابداً من جديد، احرر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة وتفاؤل".


أضافت "رميت ورايا حاجات كتيرة اوي بمجرد اني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً و بعديها حسيت اني مليانا ادرينالين.. خطوة جريئة و مرعبه بس حسه اني طالعة منها بدري، عارفة ان في ناس كتير هتهاجمني بس انا فراق معايا احساسي بالراحة اللي انا حسها دلوقتي…عادي هيطول تاني بس الاحساس ده مش هحسه غير مرة".

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا اسما شريف منير تكذب زوجها محمود حجازي وتعلن انفصالها عنه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب