رقصة نادين نسيب نجيم وهبة نور تشعل السوشيال ميديا

تصدر اسم الفنانة نادين نسيب نجيم وهبة نور الترند علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب انتشار فيديو لهما وهما في أحد الأماكن العامة. 


رقصة نادين نجيم وصديقتها هبة نور

 


رقصت نادين نجيم وصديقتها في المقطع المتداول، وظهرت نادين بإطلالة جريئة فارتدت فستان من اللون الأبيض بدون أكمام وبفتحه ساق كبيرة واعتمدت أن يكون شعرها ملموم ووضعت مكياج ناعم. 


يذكر أن هبة نور أعلنت سابقاً في لقاء لها أن نادين نجيم من أكثر الأشخاص المقربين لها، وقالت أنها إنسانة طبيعة، عفوية، بتحب الحياة، بتشبهني حيستها بكتير مطارح، حبيت قوة شخصيتها وثقتها بنفسها، زكية دايماً بتعرف شو بدها


ظهر الثنائي هبة نور ونادين نجيم من قبل خلال قضاء إجازة الصيف معاً على إحدى جزر اليونان يوضح مدي قربهم لبعض وصداقتهم القوية.


الجدير بالذكر أن نادين تعرضت مؤخرا لكثير من الانتقادات بسبب صورها الجريئة برفقه خطيبها.


أعلنت نادين نسيب نجيم في لقاء تليفزيوني عن السبب تأخر إتمام زفافها، وقالت أن كثرة الالتزامات والانشغال في الفترة الأخيرة هي التي تقف عائقا أمام ذلك الأمر.


مسلسل نادين نجيم في رمضان

 


يذكر أن نادين نسيب نجيم شاركت الفنان قصي خولي في بطولة مسلسل "وأخيرا" يتكون من 15 حلقة، وعرض في رمضان 2023.


مسلسل "وأخيرًا"، تدور أحداثه حول إمرأة قوية تدعى خيال، وتعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية وتعيش ماضي مليء بالقصص المؤلمة والتي تقع في حب شاب يدعى ياقوت.


أما عن أعمال هبة نور فآخر أعمالها كان فيلم كذبة كبيرة الذي عرض هذا العام
شارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم ومنهم فؤاد يمين، ألكو داوود، مجدي مشموشي، أسعد رشدان، لورا خباز، شربل زيادة، ساندي فرح، لمى لوند وآخرون.
 

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا نادين نجيم قبل وبعد عملية تجميل الفك...أصبحت مختلفة كثيراً!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب