رسالة رومانسية ومؤثرة من دنيا سمير غانم إلى زوجها رامي رضوان

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" رسالة رومانسية لزوجها الإعلامي رامي رضوان، وذلك بمناسبة عيد ميلاده والذي يصادف اليوم الأحد. 

ونشرت دنيا سمير غانم صور مع رامي رضوان وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وربنا يوفقك دايما ويكافئك علي قد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك واحترامك لكل الناس واحساسك انك دايما عايز كل حاجة تبقي أحسن، وعمري ما هنسى اد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي. ربنا يخليك لينا".

 

الفنانة دنيا سمير غانم

مرت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، بفترة صعبة للغاية، حيث رحل والدها الفنان سمير غانم بعد اصابته بفيروس كورونا، والذي تسبب في المستشفى لفترة طويلة، وكان من يتولى رعايته هو الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد .

والذي زاد الأمر صعوبة، هو دخول الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى في نفس الوقت، والتي كانت في مستشفى آخر، وظلت بالعناية المركزة عدة أسابيع، وهذا ما جعل رامي رضوان يتردد علي المستشفيات كل يوم لمتابعة الحالة الصحية لوالد ووالدة زوجته .

ورحل الفنان سمير غانم وبعدها بأسابيع قليلة رحلت أيضا الفنانة دلال عبد العزيز، مما تسبب في دخول دنيا سمير غانم في حالة نفسية سيئة وابتعدت عن الوسط الفني، وحاول رامي رضوان إخراجها من تلك الأزمة، ولم يتركها بمفردها حتي تحسن حالتها بشكل كبير .

تكريم دنيا سمير غانم 

وكانت الفنانة  دنيا سمير غانم عبرت في وقت سابق عن سعادتها بتكريمها من المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي عن مسلسل "جت سليمة" والذي عرض في رمضان لهذا العام.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم مجموعة صور برفقة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة من الاحتفالية التي نظمها المجلس بعنوان "المرأة  في دراما رمضان". 

وعلقت دنيا سمير غانم قائلة: "تشرفت بتكريمي من المجلس القومي للمرأة عن مسلسل  جت سليمة شكرا جدا للدكتورة  مايا مرسي على اهتمامك وتشجيعك وشكرا لفريق عمل جت سليمة على مجهودكم وإخلاصكم".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا : دنيا سمير غانم بلوك صيفي بسيط.. تعرفوا على أجمل إطلالتها الصيفية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب