عرض فيلم "تشيللو" السعودي بحضور أبطاله في الرياض

بحضور النجوم  مهند الحمدي، و إلهام علي، وجيرمي آيرونز، وتوبين بيل، وسامر إسماعيل، غسان مسعود، وضيفة الشرف سعاد عبد الله شهدت الرياض أمس افتتاح العرض الأول لفيلم "تشيللو"، في صالة "موفي سينما"، في بوليفارد الرياض سيتي.

 

ويُعتبر الفيلم من أول أفلام الرعب في السعودية، وتم تنفيذه بمعايير عالمية، وهو من إﺧﺮاﺝ دارين لين بوسمان، قصة و تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ.

قصة فيلم تشيللو السعودي

ويروي الفيلم قصة عازف التشيللو الطموح الذي يعلم أن تكلفة التشيللو الجديد الخاص به أكثر بكثير مما كان يعتقد في البداية.

 

الصورة من حساب سامر إسماعيل على إنستجرام 

فيلم "Cello" هو عن رواية لـ تركي آل الشيخ، نُشرت عام 2021 تحمل نفس الاسم "تشيللو" وهي الأولى له، وتعد من أدب الرعب وتقع أحداثها بين مدينتي كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض، وتدور حول عائلة تقليدية تمر بظروف قاسية ليعم الدمار فيها ولكل من يقترب منها.

 

والفيلم تم تصويره بين دولة التشيك والمملكة العربية السعودية، إنتاج مشترك بين ثلاث شركات إنتاج هم "Alamiya"، "Envision Media Art"، و"Rozam Media".

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم هوليوود إلى جانب عدد من الفنانين العرب وهم جيريمي أيرونز، توبين بل، غسان مسعود، كلوي هنري، والإخراج لـ دارن الذي أخرج عدد من سلسلة أفلام الرعب "Saw".

صور وفيديوهات شاركها حساب موڤي سينما عبر حسابه على إكس (تويتر سابقا) لكل من سعاد عبدالله و إلهام علي المشاركتان بالفيلم مع تعليق جاء فيه " سعاد عبدالله وإلهام علي في موڤي سينما لبريميير فيلم TheCello".


من جهته، سامر إسماعيل شارك صورة من الطائرة برفقة زوجته خلال توجهه الى الرياض لمشاهدة العرض الأول بالفيلم قبل أن يصبخ متاحا فيما بعد للجمهور.

 

الصورة من حساب سامر إسماعيل على إنستجرام 

وقال في فيديو له عبر خاصية الستوري بانستقرام "فيلم تشللو سيكون بصالات العرض ابتداء من  14 سبتمبر واليوم لأول مرة رح نشوف الفيلم مع النجوم وصناعه وطبعا هذا كله برعاية كريمة من معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي قام بتأمين كل الظروف لقيام بفيلم على مستوى عالمي ينافس حقيقة الأفلام العالمية ولأول مرة بالعالم العربي يعني أنا شخصيا متحمس لرؤيته وفخور أنني كنت جزء من هذه التجربة العظيمة ومتأكد عندما يرونه الناس سيكتشفون أنهم لم يروا مثله من قبل".

ويُطرح فيلم "تشيللو" في الصالات السينمائية رسمياً في 14 سبتمبر الجاري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تصوير الجزء الثاني لفيلم "شمس الزناتي" في السعودية.. إليكِ التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب