هذا ما قالته نجوى كرم أثناء مشاركتها في مهرجان تيميتار !

على هامش مشاركتها في مهرجان تيميتار 2023، التقت الفنانة نجوى كرم أهل الصحافة والإعلام في المغرب تحدثت عن سعادتها وفخرها بالمشاركة للمرة الثانية في مهرجان تيمتار، ممثلة بصوتها وطنها لبنان أمام العالم في المغرب، وأكدت أنها حضرت تلبية لرغبة جمهورها المغربي، وشكرت "فانزها" الذي يضعها دائماً وخلال مشوراها الفني في الصفوف الأولى ، مفتخرة بوجودهم الى جانبها في كل المحافل.

نجوى كرم: ألبوم كاريزما قدمته من قلبي

وأوضحت أنها قدمت ألبومها الجديد "كاريزما" المكون من 7 اغان من قلبها، وذكرت أنها بصدد متابعة الترويج له من خلال جميع المحطات التي تشارك بها وعبر جميع المنصات المتخصصة والاذاعات اللبنانية والعربية والخليجية.


ورحب السيد إبراهيم المزن. المدير الفني لمهرجان تيمتار الذي أدار المؤتمر الصحافي، بحضور نجوى كرم وتلبية دعوتهم في مشاركتها الثانية بعد ان شاركت اول مرة في العام 2011، وقال: "نجوى كرم حضورها استثنائي وقوي بالمهرجان، ونحن نتشرف بها في المغرب".


وحول رغبتها في خوض عالم التمثيل، قالت إنها لا تعرف التمثيل سواء في حياتها الاجتماعية أو الفنية، لكن إذا فرض عليها التمثيل فإنها ستختار دوراً يشبه شخصيتها، مشيرة أنه يصعب عليها تمثيل الأدوار الحزينة وأنها تميل إلى الفرح والحب والسلام.

نجوى كرم تشيد بجمال المرأة المغربية

كما أشادت المطربة اللبنانية بجمال المرأة المغربية، مؤكدة أن "جمال الشعب هو انعكاس لجمال الطبيعة".

هذا وستحيي نجوى كرم الليلة 8 سبتمبر 2023 حفلاً غنائياً ضخماً في ساحة الأمل في مدينة أكادير بالمملكة المغربية. وكانت نجوى تعرضت لموقف طارئ قبل نصف ساعة من صعودها الى مسرح جرش دى مشاركتها الشضهر الماضي بالمهرجان.
 
ونشرت نجوى فيديو كشفت فيه أنها حاولت ربط أكسسواراتها بخيط بعد انقطاعها، في محاولةٍ منها لإنقاذ الموقف. 
 
وعلّقت نجوى على الفيديو الّذي نشرته عبر حسابها الرسمي على انستغرام بالقول "ما منتعطّل.. لازم ندبّر الأمور بأية طريقة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا نجوى كرم وتغييرات جمالية صادمة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب