تصاميم ساعات نسائية فخمة باللون الأخضر لليوم الوطني 2023

تميل كثير من النساء للظهور بـ إطلالات باللون الأخضر للمشاركة في اليوم الوطني السعودي، فيما تفضل بعضهن الاكتفاء بالاكسسوارات او المجوهرات بهذا اللون المميز، ولأن الساعة قطعة اساسية تضيف لمسة فاخرة لإطلالتك، فسوف نطلعك على تصاميم ساعات نسائية فخمة باللون الأخضر لليوم الوطني 2023.

ساعة من بوشيرون

قدمت ماركة بوشيرون ساعة باللون الأخضر تجمع بين الفخامة والعصرية، والذي يمتزج مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس وبمينا مزينة بحصان اخضر.

شاهدي خواتم زمرد اخضر لليوم الوطني السعودي

الصورة من موقع بوشيرون

ساعة من شوميه

ابدعت دار شوميه هذه الساعة بالسوار الجلد الأخضر والمستوحاة من عالم الطبيعة والورود، وهي ايضاً مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس لتناسب المساء والسهرات.

الصورة من موقع شوميه

ساعة من شوبارد

اعجبتنا هذه الساعة باللون الأخضر من شوبارد، والمصنوعة من الجلد الفاخر، وتجمع بين الذهب الأبيض ولمسات الذهب الوردي ومرصعة ببريق الألماس.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من بياجيه

من الساعات الأيقونية الفاخرة التي قدمتها ماركة بياجيه هذه الساعة الخضراء من ارقى انواع الجلد والمتناغم مع الذهب الوردي ومرصع بفصوص الألماس البراقة مع مينا باللون الأخضر.

الصورة من موقع بياجيه

ساعة من فان كليف اند اربلز

قدمت ماركة فان كليف اند اربلز هذه الساعة الأخاذة بسوار جلد اخضر مع مينا ذهب ابيض مرصعة بفصوص الألماس ومزينة براقصات الباليه التي ترتبط باسم الماركة الشهيرة.

طالعي مجوهرات فاخرة 2023 من الذهب الأصفر

الصورة من موقع فان كليف اند اربلز

أضف تعليقا
المزيد من ساعات