ذوق شبابي في قصر جاستن بيبر Justin Bieber

انتقل مغنّي البوب الكندي جاستن بيبرJustin Bieber للإقامة فيقصر مترامي الأطراف بمدينة "بيفرلي هيلز"، والأخير مُستأجر، ويوازي بدل إيجاره الشهري 59.000دولار أمريكي!

يضمّ القصر المستأجر والمصمّم وفق نمط الـ"ألترا مودرن"، والمطلّ على المدينة والمحيط، ستّ غرف نوم وسبع حمّامات، وهو مزوّد بمرآب يتسع لسبع سيارات، فضلاً عن بركة سباحة مع "سبا". وفيه، تنفتح المساحات على بعضها البعض، وتمتدّ ألواح الزجاج من الأرض إلى السقف، وتطلّ على مشاهد المدينة. بدوره، يغطّي البلاط اللمّاع الأرضيّة، فيما يتلوّن الأثاث بألوان فاتحة فيالصالونالفسيح، ويدخل الأسود من خلال قطع بسيطة لكسر رتابة الألوان الحيادية.

بدورها، تشي غرفة المعيشة بذوق مالكها الشبابي، وتضمّ أريكة تشكل زاوية، وهي مبطنة بالقماش البنفسجي، ما يضفي لمسةً حيويةً على المساحة شبه المجردة من الألوان. وفي السياق عينه، اختار المالك عناصر تنمّ عن ذوق شبابي لغرفة نومه. علماً بأن تصميم الأخيرة لا يشذّ عن أقسام القصر الأخرى، لناحية اللمسات المعاصرة المتمثلة في الألوان الفاتحة وأقمشة السرير القطنية والطاولة المعدّة من ألواح المرايا. أمّا المطبخ فيتمتع بالرحابة، ويضم "جزيرة" مستطيلة بسطح رمادي يتلاءم مع الأدوات الكهربائية الـ"ستانلس ستيل".

أضف تعليقا
المزيد من ديكور