مصطفى كامل يكشف عن إيرادات نقابة الموسيقيين بموسم الصيف الحالي.. رقم ضخم 

قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية:"هناك 74 ألف عضو في النقابة و28 فرعًا، وتم زيادة معاشات الأعضاء 3 مرات".
 

إيرادات حفلات الساحل الشمالي

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": إيرادات وموارد نقابة المهن الموسيقية من حفلات الساحل الشمالي وصلت إلى 20 مليونًا و280 ألف جنيهًا.

تهديد مصطفى كامل

ولفت مصطفى كامل: "أبلغت حلمي عبد الباقي أنني لو فشلت في جمع أقل من 20 مليون جنيه من حفلات الساحل الشمالي سأرحل عن النقابة، ولقد تجاوزنا الرقم ولا يزال الموسم مستمرا".

وقال الفنان مصطفي كامل، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:"من داخل النقابة العامة الآن .. التحقيق مع سارة زكريا، وبناءً علي ماورد، بالفيديوهات من أفعال وأقوال خرجت عن الأداب العامة والأعراف والتقاليد، قررنا عدم الاكتراث بأي مبررات قدمتها"

وتابع مصطفي:"ورغم تقديمها الاعتذار الرسمي. وبعد مشاورة الشئون القانونية ولجنة التحقيقات قررنا نحن النقيب العام للمهن الموسيقية (منع سارة زكريا من الغناء داخل مصر)"

وكانت الفنانة اللبنانية سارة زكريا  تصدرت محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية،  وذلك عقب حفلها الذي أقيم مؤخرا في الساحل الشمالي، وشاركها فيه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، حيث رددت خلال الحفل عددًا من الكلمات الخارجة. 

هجوم الجمهور على سارة زكريا 

وعقب تداول الفيديو الذي يظهر سارة زكريا وهي تردد كلمات خارجة، سادت حالة من الغضب لدى الجمهور، حيث اعتبره البعض إهانة للجماهير المتواجدة في الحفل.

من جانبها قررت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي لها منع التعامل مع المطربة سارة زكريا وذلك لحين مثولها للتحقيق أمام الشئون القانونية بالنقابة، الذي ظهرت نتيجته أمس الأحد.

إذا أعجبكِ الموضوع إقرئي أيضًا : مصطفى كامل يتهم مجلس هاني شاكر بالتسبب في مرض إيمان البحر درويش

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب