سوزان نجم الدين تخطف الأنظار في العلمين.. وتنتظر تصوير "الحشاشين"

خطفت النجمة سوزان نجم الدين الأنظار أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما في نسخة الثانية، والذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة تحت عنوان "60 سنة دراما".


لوك مميز لسوزان نجم الدين

 

تألقت سوزان بفستان أنيق من اللون الموف الفاتح مزين بالريش من منطقة الصدر، وفضلت أن تجمع شعرها للخلف على شكل كعكة بسيطة.


وتتواجد سوزان نجم الدين في مصر في الفترة الأخيرة من أجل التحضيرات النهائية لبدء تصوير مسلسل "الحشاشين"، والذي تشارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، هو سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.


"الحشاشين" ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى، حيث اتفق  الجميع  على مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة "الحشاشين" فى ذلك العصر بتنفيذ باغتيالات دموية لشخصيات مهمة.


آخر أعمال سوزان نجم الدين


الجدير بالذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين مسلسل "مربى العز" الذي تدور أحداثه حول شخصية  جواهر التي تبث الفتنة بين ثلاث حارات  وهي: حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، حيث لكل حارة زعيم وتحاول   أن تستعيد ملك والدها بعد أن سجن وتعرضت هي وأشقاؤها للتنمرزا.


‎"مربى العز" من تأليف على الصالح، وإخراج رشا شربتجى،  ويشارك البطولة إضافة الى نجم الدين كل من  عباس النورى، محمود نصر، أمل عرفة، نادين خورى، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادى صبيح، حسن خليل، وآخرين.

 

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا نجمات بالحجاب في العمرة...آخرهن سوزان نجم الدين


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب